joootv ينشر جميع حلقات مسلسل شباب البومب 9 بدون إعلانات
joootv ينشر جميع حلقات مسلسل شباب البومب 9 بدون إعلانات

joootv ينشر جميع حلقات مسلسل شباب البومب 9 بدون إعلانات

Rayan
2021-11-22T16:39:47+02:00
دوريات
Rayan5 نوفمبر 2021

نشر موقع جميع joootv حلقات مسلسل شباب البومب 9 كاملة بدون إعلانات عبر منصة تليجرام، حيث أكد الفنان السعودي فيصل العيسى، أن الجزء التاسع من المسلسل الشهير، في معظم حلقاته، يناقش موضوعات شبابية تهم الكثير من جيل “السوشيال ميديا” بشكل فكاهي. لا ينقصه الرصانة والحكمة ملفوفة بالنصيحة.

وأعتقد أن صناع العمل بدؤوا بالتخطيط للجزء العاشر المتوقع عرضه في السباق الرمضاني، حيث كشف الفنان السعودي في حوار تابعه موقع “غزة تايم” كيف كانت كواليس العمل في جزئه التاسع.

وقال، أردت أن أوضح أنه كان عليهم إطلاق النار فوق جبال جورجيا في درجة حرارة 12 درجة تحت الصفر، مما شكل تحديًا لهم لأن فريق العمل ينتمي إلى بيئة مناخية مختلفة تمامًا. مشيرًا إلى أنهم استمروا في التصوير لمدة 14 ساعة في هذا الجو الصعب.

مسلسل شباب البومب 9 اضغط هنا

نتناول موضوع الوباء من عدة زوايا في عدد من الحلقات، وكذلك مواضيع مختلفة تهم الشباب سواء كانت رياضية أو ترفيهية، وهناك قضايا وحلقات تعتمد على الفعل، إلى جانب القضايا الاجتماعية، بينما غالبية مواضيع الشباب البسيطة.

وأضاف مثلًا لدينا حلقة بعنوان “فيفا” وهي تدور حول أجواء الشباب وألعاب البلاي ستيشن والتحديات التي تحدث بينهم وهو أمر مهم لكثير من الشباب ووجدنا زاوية معاملة جيدة هذه الموسم.

هناك عدد من الحلقات التي تدور حول كوميديا ​​اجتماعية عن الزواج والمبالغة في تكاليفه، فضلًا عن العديد من الموضوعات المختلفة حول انتشار العمالة وتورط البعض في هذا الأمر ضمن قصة كوميديا ​​خفيفة نرسل من خلالها رسالة واضحة للمجتمع.

كيف كانت المشاهد؟

تم تصوير الموسم التاسع في زمن كورونا، حيث صور كل من عبد العزيز الفريحي ومحمد الدوسري ومهند الجميلي وسلمان المقيتب معظم الحلقات في الرياض، كما صورنا بعض الحلقات خارج المملكة في جورجيا.

وأوضح أن حلقات المسلسل تهيمن عليها الحركة ومليئة بالمطاردات، وهي مختلفة تمامًا عما صورناه من قبل، حيث صورنا على قمم الثلج في حلقة موضوعها خفيف وجميل.

لقد كانت إحدى الحلقات الصعبة بالنسبة لنا. لأن درجة الحرارة كانت ما يقرب من 12 تحت الصفر، وكان الطقس صعبًا للغاية لأننا جميعًا نعيش في بيئة مختلفة تمامًا. صورنا هناك لمدة طويلة قرابة 14 ساعة من التعب والجهد المستمر، لكن في النهاية احتاج الموضوع إلى التصوير في هذا المكان وتلك البيئة.

ماذا عن تواجدك في روتانا خليجية؟

حضور مميز وجميل للغاية، فروتانا تدعم العمل بكامل قوته من خلال جميع أقسامها، وبالطبع هذا يعطينا الراحة في العمل، والحمد لله أن العمل تطور كثيرًا خلال الفترة الأخيرة بزيادة انتشاره حتى ذلك الحين أصبحت أكثر شهرة.

وأضاف، لدينا الآن 4 مليارات مشاهدة فقط للأجزاء الأربعة التي تم عرضها على روتانا خلال 4 مواسم، بخلاف الانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي مثل سناب شات وتيك توك وفيسبوك.

وهذا يعني أن العمل أصبح عربيًا، وليس سعوديًا فقط، وأصبح انتشاره عربيًا أكثر ، وبالطبع سنحمل هذا الأمر بمسؤولية أكبر في الأجزاء القادمة، حيث نحاول تقديم محتوى أفضل ومتطور.

كيف تختار عملك؟

إن أول ما يجذبني للعمل الفني هو جودته ، والمناسبة التي يتم من خلالها تقديمه للجمهور، وتوقعي اهتمام الجمهور الذي نعمل من أجله  وأن يكون العمل مميزًا ويقدم شيئًا مختلفًا، في بالإضافة إلى ضرورة وجود وقت كافٍ لإبراز هذا العمل ونجاحه، فأنا لا أحب السرعة في تنفيذ الوظيفة.

هل تتوقع أن يحقق “شباب البومب 9” المليون مشاهدة ؟

أصبح “شباب البومب” عملاً شائعًا على مستوى كبير جدًا، والجمهور هو من يحكم عليه، سواء كان ناجحًا أم لا. مضيفًا أن الحكم في النهاية هو للجمهور، وآمل أن يعرض الموسم الجديد يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع من أجل تحقيق النجاح كما الأجزاء السابقة.

وأضاف، نستعد من الآن لتقديم الموسم العاشر من عمل رمضان المقبل، حتى نظهر بشكل مختلف تمامًا وجميل، بينما يعرض الموسم التاسع خارج موسم رمضان.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */