مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 8 facebook مترجمة للعربية عبر ايجي بست
مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 8 facebook مترجمة للعربية عبر ايجي بست

مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 8 facebook مترجمة للعربية عبر ايجي بست

Rayan
2021-11-04T22:57:19+02:00
دوريات
Rayan4 نوفمبر 2021

مسلسل بربروس الحلقة 8 facebook مترجمة للعربية عبر ايجي بست حيث لم لم تظهر أحادث العمل الدرامي المفضل لدى قناة TRT 1 على الشاشات بحلقتها الجديدة هذا الأسبوع.

وبدأ بث سيف البحر الأبيض المتوسط​، الموقع من قبل ES Film، على قناة TRT 1 في 16 سبتمبر 2021، من إخراج بيرات أوزدوغان وتأليف مصطفى بوراك دوغو وإبراهيم إيثم أرسلان وتوبا كايا والمسلسلات التلفزيونية التركية المغامرة.

لمشاهدة الحلقة مترجمة اضغط هنا

مسلسل بربروس يبث عادة حلقة جديدة يوم الخميس. لكن هذا الأسبوع، لم يتم بث الحلقة الجديدة. إذن، ما هو موعد الحلقة الجديدة. حيث يُعرض المسلسل التركي ​​على قناة TRT 1 كل يوم خميس الساعة 20:00.

وبحسب الحساب الرسمي على تويتر، فإن الحلقة الجديدة من المسلسل ستعرض الأسبوع المقبل الخميس 11 نوفمبر. واليوم ستعرض على الشاشة بحلقتها الخاصة.

تصوير المسلسل، شركة إنتاجها ES Film ؛ يقام في اسطنبول وأنطاليا ومارماريس.

يتم تصوير سلسلة Barbaroslar في 3 مدن مختلفة. Barbarossas يصورون في محافظات اسطنبول وأنطاليا وموغلا. بينما تم تصوير المسلسل في مناطق مختلفة من اسطنبول ومناطق مختلفة من أنطاليا، تم تصويره في مرماريس، موغلا.

مسلسل بربروس الحلقة 8 facebook مترجمة للعربية عبر ايجي بست

يحكي المسلسل حياة بارباروس خير الدين باشا الملقب بـ Redbeard وأخوته الثلاثة الآخرين الذين تمكنوا من تحقيق انتصارات لا تُنسى في الحملات الخارجية للإمبراطورية العثمانية. أكد خير الدين باشا، الذي كان نقيبًا للدولة ، على السيادة العثمانية في البحر الأبيض المتوسط. كان أكبر داعم لأورك ريس، الذي سيطر على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​بأكمله، شقيقه بربروس خير الدين باشا.

الاسم الحقيقي لبارباروس خير الدين باشا هو حزير ريس. أطلق عليه السلطان يافوز سلطان سليم اسم خير الدين، الذي يعني “خير الدين”، لخدماته في الدولة العثمانية.

ينتمي اسم Barbaros في الواقع إلى أخيه الأكبر Oruç Reis؛ ومع ذلك، فقد استخدمها خير الدين باشا بعد وفاته. تم إعطاء هذا الاسم لأن Oruç Reis وإخوته الآخرين لديهم لحى حمراء.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */