شاهد برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 3 الثالثة على يوتيوب
برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 3 الثالثة على يوتيوب

شاهد برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 3 الثالثة على يوتيوب

Rayan
دوريات
Rayan4 نوفمبر 2021

نشرت ايجي بست برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 3 الثالثة على يوتيوب “Shahid VIP”، الأربعاء 3 نوفمبر 2021، برنامج Top Chef لجميع عشاق برامج الطبخ، بعد المنافسة الشديدة بين المشتركين خلال الحلقات الماضية.

ظهرت خلال الحلقة الأولى مفاجآت من العيار الثقيل زادت من حدة المنافسة بين 16 مشاركًا من دول عربية مختلفة، حيث تترك كل حلقة مشاركًا واحدًا بعد خسارة التحدي بين المشاركين. بدأ الموسم الأول من البرنامج في 26 نيسان واستمر حتى 19 حزيران 2011، بتقديم الإعلامية اللبنانية سهام تويني. وبلغ عدد المشاركين 17 دولة عربية عدة.

تصدرت عملية البحث عن برنامج Top Chef الحلقة الثالثة محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تقييم المدربين اليوم الذين شاركوا في مسابقة شرسة جمعت بين طهاة من مختلف الدول العربية.

توب شيف الموسم الخامس الحلقة 3 الثالثة يوتيوب اضغط هنا

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع البرنامج وأحداثه فور إعلان الموسم الخامس، خاصة مع حكام البرنامج الشيف السعودية منى موصلي والشيف اللبناني مارون والشيف بوبي.

وذكرت قناة MBC أنها ستبث برنامج Top Chef الحلقة الثالثة الموسم الخامس على شاشاتها في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية  الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

صرحت قناة MBC Top Chef على حسابها على تويتر أن المنافسة قوية ومميزة للغاية بين المشتركين اليوم، مشيرة إلى أنه خلال الحلقة ستكون هناك مفاجآت كثيرة من خلال تميز الشيف القوي من خلال مسابقة السكاكين.

يشار إلى أن برنامج Top Chef الموسم الخامس أقيم هذا العام في المملكة العربية السعودية، بحضور لجنة تحكيم كبيرة على مستوى الوطن العربي. تم تأجيل الموسم الرابع نتيجة تفشي فيروس كورونا الجديد وفرض قيود بين الدول.

تسود حالة من الترقب بين المشجعين من مختلف الدول العربية لمشاهدة الحلقة الثانية من برنامج Top Chef الموسم الخامس، وذلك للتعرف على المشارك الذي سيخرج بعد المواجهات الصعبة والتحديات في بداية الحلقة الأولى الأربعاء الماضي.

تصدّر برنامج Top Chef أشهر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن تم بثه نتيجة القبض على العالم الأخير، بسبب عدم قدرة المشتركين على الذهاب إلى السعودية مع انتشر فيروس كورونا المستجد في دول عربية مختلفة، حيث كان الموسم الثالث في الإمارات والثاني في دولة لبنان.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.