شاهد: فيديو ايمن عبد المعبود يثير ضجة في الفيوم بمصر
فيديو ايمن عبد المعبود يثير ضجة في الفيوم بمصر

شاهد: فيديو ايمن عبد المعبود يثير ضجة في الفيوم بمصر

Rayan
دوريات
Rayan4 نوفمبر 2021

نشرت منصات إخبارية فيديو ايمن عبد المعبود والذي أثار ضجة واسعة وسط المصريين حيث تفاجأ أهالي قرية منشأة عبد الله بمدينة الفيوم، الثلاثاء، بسماع أصوات إطلاق نار كثيف قادم من منزل المدعو ايمن عبد المعبود، فأبلغوا الشرطة.

بعد التحقيق تبين أن المتهم اختلف مع زوجته، عندما زارتهم حماته لحل المشكلة، لكنه أطلق النار عليهما معًا، ومنع خروجهما أو دخول أي شخص آخر، بينما أطفال رهائن لمنع قوات الأمن من اقتحام منزله.

إلا أن القوات الأمنية طوقت المنزل بسرعة وفرضت طوقًا أمنيًا حوله. كما أرسلوا تعزيزات إضافية لمحاصرة المنزل من جميع الجهات تمهيداً لاقتحام المنزل واعتقال المتهمين دون التأثير على الأطفال.

وتضاربت الأنباء عن الجريمة، إذ يقول أهالي المنطقة إنه قتل زوجته وأصاب حماته، فيما لم تؤكد القوات الأمنية ذلك حتى الآن لعدم تمكنها من دخول منزل المتهم. بعيد جدا.

نشر أيمن عبد المعبود عبر صفحته على فيسبوك 3 مقاطع فيديو حول أسباب اختطافه لأفراد من عائلة زوجته الثانية التي تزوجها قبل 11 شهرًا.

فيديو ايمن عبد المعبود

قال عبد المعبود إنه اكتشف أنها ووالدتها وشقيقاتها يعملون في الدعارة منذ أكثر من 17 عامًا، بعد أن فوجئ بمكالمة هاتفية من رقم مجهول أخبرته أن زوجته تمارس الدعارة.

ادعى أيمن عبد المعبود المعروف بـ “خط الفيوم” في بث مباشر على صفحته أن نجله من زوجته الأولى “مصطفى” أصيب بجلطة دماغية وأصبح طريح الفراش بسبب كثرة تناوله المنومة والمهدئات “من زوجته الثانية التي تزوجها قبل 11 شهرًا، حتى لا يشاهدها في “الدعارة” مع الآخرين، على حد قوله.

كشف أيمن عبد المعبود، في بث مباشر، أنه سجن لفترة طويلة، وعندما تم الإفراج عنه أصر شقيقيه “أحمد” و”محمد” على زواجه من فتاة مقيمة في السجن. اتصلت منطقة دار الرمد بالفيوم بـ “رانيا” وقالت لها إنها هادئة وأخلاقية ومتدينة.

لكنه فوجئ منذ بعض الوقت بمكالمة هاتفية من مجهول أخبره أن زوجته كانت تمارس “الدعارة” معها ومع أسرتها، وأنها “تتجاهله”، لذلك لم يواجهها وقرر التحقق من نفسه، لذلك بدأ بالبحث في هاتفها، ووجد العديد من صفحات الفيسبوك لجذب أولئك الذين يريدون المتعة المحرمة.

وأشار عبد المعبود إلى أنه قرر فضح ما يفعلونه، خاصة أن شقيقيه خاناه وأقناعه بالزواج من الفتاة التي كان يعمل في الدعارة مع أسرتها منذ 17 عامًا.

من جهتها، قالت شقيقة زوج “خط الفيوم” خلال البث المباشر إنهم كانوا يقدمون للأطفال مشروبات “منومة” حتى يناموا ولا يروا ما يفعلونه، مؤكدة أنها هي وشقيقتها، وعدد من أفراد الأسرة الآخرين، كانوا يعملون في “الدعارة” لمدة 17 عامًا. برفقة العديد من أقاربهم وأصدقائهم.

 مدير أمن الفيوم يتحدث

بدوره أشار اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إلى أن اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم حضر في الساعات الأولى من صباح الخميس وأشرف على توجيه القوات الأمنية والعمليات الخاصة لتوخي الحذر. وعدم استخدام القوة لمنع وقوع إصابات بين أفراد عائلة عبد الأبرياء. محبوب الجماهير.

وأضاف أنه في حال محاولة اقتحام منزل المتهم وفك قيود احتجاز عائلته ومحاولة إقناعه بتسليم نفسه، رفض المتهم تلك المكالمات وأطلق النار باتجاه القوات الأمنية، ما دفع القوات للرد على المصدر. وأصيب السفاح واعتقله، ثم أطلق سراح الرهائن والزوجة والطفلين.

تم نقل جثمان حمات المتهم إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتم نقل الزوجة وأطفالها بأمان بعد خروجهم إلى المستشفى أيضًا للفحص والعلاج من آثار الاعتداء عليهم. حيث ظهرت الزوجة ووجهها منتفخ من آثار الضرب. وضبطت القوات الأمنية بندقيتين آليتين وخرطوش ومئات الرصاص وكمية من شرائط البرشام المخدرة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */