من هو معلق مباراة الاهلي والزمالك القادمة يوم الجمعة
من هو معلق مباراة الاهلي والزمالك القادمة يوم الجمعة

من هو معلق مباراة الاهلي والزمالك القادمة يوم الجمعة

Rayan
رياضة
Rayan3 نوفمبر 2021

من هو معلق مباراة الاهلي والزمالك القادمة يوم الجمعة حيث أجرى بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 3 تغييرات في قائمة التشكيلات التي ستدخل مباراة القمة ضد الزمالك، المقرر لها الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري.

ونظم الفريق معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة في الجولة الثالثة من الدوري. وكان الفريق قد تغلب على المرج بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت أمس على استاد التدريس، في إطار استعدادات الفريق لمباراة الزمالك المقررة يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الأهلي قد انتصر على فريق البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز. ويستعد الأهلي والزمالك للقاء المقبل الذي سيجمعهما الجمعة المقبل  ويفكر كل مدير فني في دهشة الآخر، للفوز باللقاء المهم الذي يحدد المصير في بعض الأحيان.

من هو معلق مباراة الاهلي والزمالك القادمة يوم الجمعة

تم تعيين “مدحت شلبى” لأداء مهمة التعليق الصوتي على مسار اللقاء المتوقع بين الشياطين الحمر وخصمهم القلعة البيضاء، في الاجتماع المقرر عرضه على شاشة “ON Time Sport 1″، التابعة لشبكة قنوات ON وهي المسئولة فقط عن بث مباريات الدوري المصري في موسمه الحالي.

عقد أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني قبل بدء تدريب اليوم، وأكد أعضاء اللجنة دعمهم الكامل للاعبين والجهاز الفني وثقتهم بقدرتهم على ذلك. الفوز خلال مباراة الجمعة. وفي الوقت نفسه تعهد لاعبو وأعضاء الجهاز الفني بتقديم مباراة تليق باسم الزمالك والفوز باجتماع القمة المقبل.

أكد أحمد أبو مسلم نجم فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي السابق، أن مباراة المارد الأحمر ضد الزمالك ستكون صعبة للغاية لكلا الطرفين، موضحًا الموسيماني أن ليلة المباراة ستكون الفارق من حيث الجاهزية النفسية للاعبين قبل العامل الفني ، وأن لاعبي الأهلي سيكونون المعدات.

وتابع أبو مسلم: “الفريقان جاهزان بالكامل ولديهما اختلافات فنية كبيرة ، وأتوقع أن تكون مباراة ممتعة”.

وأضاف، أن “الزمالك يمتلك عدة أسلحة كبيرة أبرزها مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو ​​وسيف الدين الجزيري، وعلي بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر، إغلاق مفاتيح اللعب وتقليل خطرها، بحيث الامور لا تصعب عليه في ظل قدرتها على التفوق في اي وقت “.

وتابع: “في الأهلي هناك أكرم توفيق، اللاعب النشط الذي يمكن أن يكون الورقة الرابحة الأولى للمدرب، إلى جانب بيرسي تاو ومحمد شريف”، مضيفًا “القمة ستكون ممتعة على أرض الواقع ومثيرة، خاصة أنها في بداية الموسم، ومن الصعب توقع النتيجة، لكن أتمنى أن يفوز الأهلي”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */