كم سعر تذكرة مباراة الاهلي والزمالك القادمة ؟
كم سعر تذكرة مباراة الاهلي والزمالك القادمة ؟

كم سعر تذكرة مباراة الاهلي والزمالك القادمة ؟

Rayan
رياضة
Rayan2 نوفمبر 2021

كم سعر تذكرة مباراة الاهلي والزمالك القادمة حيث أكد أحمد دياب رئيس اتحاد أندية المحترفين المصرية، أن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي ستقام يوم الجمعة المقبل، في الأسبوع الثالث من البطولة، على استاد القاهرة، كما أُعلن في رزنامة المباريات.

وقال دياب في تصريح تابعته “غزة تايم”، إن المباراة ستقام على استاد القاهرة وأنه لا توجد نية لتغيير الملعب كما ورد، مبيناً أنه واثق من خروج المباراة بطريقة تليق بالكرة المصرية بين أقطاب عظيمة.

وبلغ سعر تذكرة مباراة الاهلي والزمالك القادمة 100 جنيه فقط.

وعلى صعيد متصل قرر مدرب الاهلي بيتسو موسيماني دفع حارس الفريق محمد الشناوي خلال اليوم.

ويغيب الشناوي عن آخر مباريات الأهلي ودوراته التدريبية، بسبب إصابة مع المنتخب المصري في مباراة ليبيا قبل أسابيع في تصفيات موندل 2022 بقطر، بتمزق في العضلة الضامة.

وخضع محمد الشناوي لبرنامج تدريبي وعلاجي تأهيلي في الفترة الماضية، قبل أن ينظم نفسه في التدريب الجماعي للأهلي منذ فترة ليبدأ في إعداده للمشاركة في مباراة القمة.

مباراة الاهلي والزمالك القادمة

إذا كنت من محبي كرة القدم في مصر أو في جميع أنحاء العالم العربي، فلا شك أنك من المهتمين بالدوري المصري الممتاز.

يعتبر الدوري المصري من أقوى الدوريات في الوطن العربي وفي قارة أفريقيا، ويجذب أنظار الكثير من عشاقه من المحيط إلى الخليج، خاصة في ظل المنافسة الشرسة التي تجمع أقطابها الأهلي والزمالك.

يشهد الموسم الجديد من الدوري المصري، الذي انطلق في 25 أكتوبر، تغييرًا جوهريًا يتمثل في عودة الجماهير إلى الملاعب بعد غياب طويل ، بمعدل ألف مشجع لكل فريق.

وأدى ذلك إلى ارتفاع حاد في أسعار أسهم الدوري المصري، وجعل الجماهير تتساءل عن تذاكر الدوري المصري، وما هي طرق الحصول عليها وأسعارها في الموسم الجديد.

كيفية شراء تذاكر الدوري المصري

هناك طريقة واحدة فقط للحصول على تذاكر الدوري المصري، بحسب ما أعلنه اتحاد أندية المحترفين المصرية من خلال رئيسه أحمد دياب، وهو موقع “تذكرتي”.

يجب على الراغبين في حضور المباريات التسجيل على موقع “تذكرتي” للحصول على بطاقة المشجع Fan ID، والتي بدونها لا يمكن حجز التذاكر أو دخول المباريات.

للتسجيل في موقع تذكرتي، يجب أن يكون عمر مقدم الطلب 16 عامًا على الأقل، ولديه بطاقة تعريف شخصية سارية المفعول في الوقت الحالي.

يتم التسجيل عن طريق إنشاء حساب جديد على موقع “تذكرتي”، من خلال تضمين البيانات الشخصية المتعلقة بالاسم والعمر والجنس وفصيلة الدم ورقم الهاتف واسم الأم.

الزمالك ضد الاهلي

ينتظر مقدم الطلب بطاقة الهوية لفترة قصيرة، قبل إخطاره بقبول التسجيل، لطباعة بطاقة “Fan ID”، ومن ثم يمكنه الحصول على تذاكر المباراة ودخول الملاعب بشكل طبيعي.

ستعرض شركة “تذكرتي” تذاكر أي مباراة على موقعها الإلكتروني قبل وقت قصير من موعدها، ومن ثم يمكن حجز التذكرة إلكترونياً، ثم الدفع في أي من المنصات التي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */