تحميل اغنية انت الحظ للفنان عمرو دياب على دندنها
تحميل اغنية انت الحظ للفنان عمرو دياب على دندنها

تحميل اغنية انت الحظ للفنان عمرو دياب على دندنها

Rayan
دوريات
Rayan2 نوفمبر 2021

تحميل اغنية انت الحظ للفنان عمرو دياب على دندنها والتي دخلت أغنية قائمة “تريند” على موقع يوتيوب عالميًا، واحتلت المركز الثالث عشر فور إطلاقها رغم أنها لم تصدر على موقع يوتيوب مصر.

وأطلق النجم الكبير عمرو دياب أغنيته الجديدة “أنت الحظ”، عبر تطبيق أنغامي، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أسامة عبد المنعم، ميكس وأستاذ الديجيتال أمير محروس.

تحميل اغنية انت الحظ للفنان عمرو دياب دندنها من هنا

تصدّر عمرو دياب صيحة موقع يوتيوب الشهير لمقاطع الفيديو في الإمارات، بعد إطلاق أغنيته كاملة “رايقة” على موقع يوتيوب هناك.

أطلق الفنان مؤخرًا أغنيته “حلو التغيير”، وتصدرت الأغنية تغريدات تويتر، فيما تصدرت قائمة أكثر المطربين استمعًا في سبتمبر عبر تطبيق أنغامي.

وفي سياق آخر، تعرضت كنزي، ابنة الفنان عمرو دياب ، لحالة من الجدل والنقد، بسبب الصور التي نشرتها خلال احتفالها بيوم الرعب بـ “الهالوين”، والتي ظهرت فيها بإطلالة مختلفة. وهو موقف اعتبره البعض جرأة مع صديقها.

نشرت كنزي عمرو دياب، عبر حسابها على موقع وتطبيق “انستجرام”، ثلاث صور ظهرت فيها بفستان زفاف مع مكياج دم حول رقبتها، وظهرت في صورة أخرى وهي تحتضن صديقها.

وأثارت صورة كنزي عمرو دياب وصديقها عشرات التعليقات الغاضبة التي انتقدتها، واتهمتها بما اعتبره البعض جرأة ومخالفة للتقاليد، وعدم مراعاة موقف والديها من تلك الصور.

من ناحية أخرى حرصت جنى عمرو دياب على دعم شقيقتها في مواجهة التعليقات السلبية وكتبت تشيد بجمالها قائلة: “أنت حقا جميلة جدا”.

يشار إلى أن كنزي هي ابنة عمرو دياب من زوجته زينة عاشور، وانتقلت منذ سنوات للإقامة في بريطانيا، وأعطاها والدها أغنية حملت اسمها في ألبوم “علم قلبي”.

كنزي عمرو دياب تثير الجدل

كانت كنزي عمرو دياب قد تعرضت لانتقادات سابقة بسبب فيديو ظهرت فيه وهي ترقص على طريقة النجمة شاكيرا، حيث ارتدت بلوزة كشفت بطنها، بسروال برتقالي، وشعرها يتساقط على كتفيها، وانتقد الجمهور جرأة ملابسها لأنها كشفت عن جزء كبير من بطنها.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها كنزي الجدل بملابسها ومظهرها، حيث انتقدها الجمهور مرارًا وتكرارًا من قبل بسبب الجرأة التي ظهرت بها في إطلالاتها.

أثارت كنزي حالة من الجدل بعد أن سألت متابعيها عن أماكن لتعليم الرقص الشرقي وطلبت المساعدة قائلة: “من يعرف مدرسة للرقص الشرقي في مصر؟ هل يمكنني التحدث معهم ومعرفة المزيد عن تجربتهم؟”

اعتادت كنزي، ابنة عمرو دياب، نشر فيديوهات لها على إنستغرام، ترقص فيها مع صديقاتها أو بمفردها، لكن الجمهور دائمًا ما ينتقدها بسبب ملابسها الجريئة.

ظهرت جنى وكنزي، بنات عمرو دياب، في العديد من مقاطع الفيديو خلال فترة الحجر المنزلي لمنع انتشار وباء فيروس كورونا، حيث رقصتا لمواجهة الملل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */