اسماء طاقم العمل في مسلسل سرك الخافي على قناة ابو ظبي
اسماء طاقم العمل في مسلسل سرك الخافي على قناة ابو ظبي

اسماء طاقم العمل في مسلسل سرك الخافي على قناة ابو ظبي

Rayan
دوريات
Rayan2 نوفمبر 2021

اسماء طاقم العمل في مسلسل سرك الخافي والذي سيذاع على قناة ابو ظبي في رمضان 2022، وهذا العمل الخليجي الذي يضم مجموعة رائعة من نجوم الخليج الكبار يتناول العديد من الموضوعات المتعلقة بالخيانة، مثل: خيانة الحبيب، وخيانة الصديق، وكشف الأسرار أمام الآخرين.

يدخل مسلسل “سرك الخافي” ضمن ماراثون رمضان لعام 2022، حيث تفصلنا عدة شهور عن تاريخ عرض المسلسل، وهو مبني على رواية بعنوان “جناح الذل” للكاتب محمد النشمي.

تنتمي أحداث العمل إلى مسلسل الدراما الاجتماعية، حيث يناقش المسلسل العديد من القضايا السائدة في المجتمعات العربية، والتي تحول عرضها إلى حبكة درامية رائعة.

وتدور أحداث المسلسل حول موضوع الخيانة سواء خيانة سر أو إفشاء أسرار للآخرين لكسب الشهرة على حساب الآخرين.

لذلك يعتبر من المسلسلات المهمة التي تنبهنا إلى موضوع مهم وهو اهتمام الناس من حولنا القريبين منا ونعطيهم أسرارنا لكنهم في النهاية يخونون الثقة بأن لم يستحقوا في يوم واحد.

اسماء طاقم العمل في مسلسل سرك الخافي على قناة ابو ظبي

التمثيل : أسمهان توفيق، حسين منصور، علي جمعة، عبد الله بوشهري، عبير أحمد، ليلى عبد الله، محمد صفر، رانيا شهاب، أمل محمد، أحمد بن حسين، كفاح الرجيب، شيماء قمبر، أمل محمد، شهد سليمان.

التاليف: محمد النشمي.

الإنتاج: مؤسسة دراما العربية للإنتاج الفني.

الإخراج: مناف عبدال.

يتألف المسلسل من 30 حلقة مترابطة، تطرح بعض القضايا الاجتماعية الحقيقية، وهي كيفية اختيار أهل الثقة، وقضية الابتزاز والتربح على حساب الآخرين.

يشار إلى أن فكرة العمل تتحدث عن شوائب الأنانية العالقة بنفس الولاء الذي يكاد يختفي عندما تتبادل حمد الحب الأول في حياتها والثاني بالنسبة له. يواجه تداعيات التجربة عندما يتمسك بزوجته ويرفض أداء دور المرأة التي تعيش في الظل وتقرر الانتقام.

في حديث سابق، قال الفنان عبد الله بوشهري إنه كان من المفترض أن أكون في ماراثون رمضان لعام 2021 من خلال “سرّك الخافي”، ولكن بسبب الحظر الجزئي في الكويت لم نتمكن من إتمام التصوير، حيث انتهينا قبل شهر رمضان بيوم واحد فقط.

وأضاف أن المخرج يحتاج إلى وقت بعد الانتهاء من التصوير لمدة تصل إلى شهر ليتمكن هو وفريق العمل من العمل على المونتاج وتجميع الموسيقى وغيرها من الأمور الإنتاجية.

وأوضح أنني أجسد شخصية رجل متزوج وله ابنتان، وكل ما يهمه هو توفير حياة كريمة لهما، ويفكر في العمل في أكثر من مكان لهما.

من خلال الشخصية التي أقدمها، يتم التركيز على العلاقات الزوجية من الحب إلى الروتين والبرودة، بسبب هموم الحياة واهتمام الزوج بتفاصيل العمل وانشغال الزوجة بتربية الأبناء، والمشكلات التي تدور بينهم وبينهم. تؤدي إلى الفجوات والبرودة في الحياة الزوجية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.