حلقات مسلسل الزيبق الجزء الثاني برستيج عبر تليجرام
حلقات مسلسل الزيبق الجزء الثاني برستيج عبر تليجرام

حلقات مسلسل الزيبق الجزء الثاني برستيج عبر تليجرام

Rayan
دوريات
Rayan1 نوفمبر 2021

ننشر حلقات مسلسل الزيبق الجزء الثاني برستيج عبر تليجرام في موعد نشره والذي من المتوقع أن يتم عرضه في رمضان 2022، وهو مسلسل درامي وأكشن وكوميدي من بطولة كريم عبد العزيز وشريف منير.

ويتحدث عن إحدى قصص المخابرات المصرية عن قيام المخابرات المصرية بتجنيد فني كاميرا مراقبة لدخول خلية استخبارات إسرائيلية في اليونان، حيث يتم تجنيده من قبل الموساد.

عُرض الجزء الأول من مسلسل الزيبق في رمضان 2017، وسيتم عرض الجزء الثاني في رمضان 2022.

حلقات مسلسل الزيبق الجزء الثاني برستيج تليجرام اضغط هنا

تم تحديد موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل في رمضان 2019، لكن تم تأجيله بسبب الحاجة إلى العديد من الاستعدادات بسبب التصوير في أكثر من دولة.

وتأجل عرضه مرة أخرى لرمضان 2020 وتأجيله مرة أخرى، بسبب وفاة الممثل طلعت زكريا الذي كان يجسد دور إبراهيم خال عمر صلاح (كريم عبد العزيز) في المسلسل.

قال الممثل شريف منير في إحدى المقابلات التلفزيونية: إن سيناريو الجزء الثاني من مسلسل الزيبق جاهز، لكن ما يحدث هو مسألة ظروف إنتاجية، لأن الجزء الثاني مكلف للغاية.

وبسبب فيروس كورونا، تم تأجيل الإنتاج بسبب حاجة المسلسل للتصوير في أكثر من دولة ومعظم تلك الفترة واجهت مشاكل في السفر بين الدول، وبعضها أغلق المطارات خوفا من الفيروس.

ويعرض موعد الموسم الثاني من مسلسل الزيبق في رمضان 2022 على قناة ON، حيث سيكمل أحداث الجزء الأول الذي عرض عام 2017.

من جهته، كشف الكاتب وليد يوسف عن آخر مستجدات الجزء الثاني. كما أكد أن هناك العديد من الشخصيات التي سيتم إضافتها في الجزء الجديد. وقال أيضا إن الأحداث ستكون مثيرة وممتعة، بالإضافة إلى أن التصوير سيكون في عدة دول أوروبية.

وفي السياق ذاته، بدأت الفنانة كارمن لبس، تصوير أحداث دورها في الجزء الثاني من مسلسل الزيبق، الذي بدأت عائلته التصوير مطلع الشهر الجاري في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تلعب كارمن لبس دورها ضمن عمل أحد ضباط الموساد الإسرائيلي الذي قام بتجنيد بطل العمل كريم عبد العزيز.

أنهى المؤلف وليد يوسف كتابة 30 حلقة كاملة من أحداث الجزء الثاني، بعد أن استغرق كتابتها 3 أشهر، خاصة وأن صناع المسلسل قرروا عدم البدء في التصوير قبل الانتهاء من كتابة جميع الحلقات واستلام آخر حلقة. كذلك لحين التصريح للجهات المختصة، خاصة وأن العمل يتناول قصص التجنيد، والموساد الإسرائيلي، وعمليات المخابرات العامة المصرية الأخرى.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */