متى مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان ؟
متى مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان ؟

متى مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان ؟

Rayan
رياضة
Rayan1 نوفمبر 2021

متى مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان القادمة حيث أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي، عن إقامة المباراة التي ستجمع بين نجوم الهلال والنصر ضد أبرز لاعبي باريس سان جيرمان على ملعب “مرسول بارك”. والتي تعود ملكيتها لنادي النصر.

جاء إعلان تركي آل الشيخ عبر موقع Space، الذي أنشأه على حسابه على تويتر، للرد على أسئلة متابعيه، يوم الأحد.

وكانت الهيئة العامة للترفيه قد أعلنت مؤخرًا عن تنظيم مواجهة كبيرة تجمع بين باريس سان جيرمان ونجوم من الهلال والنصر، ضمن فعاليات موسم الرياض خلال شهر يناير 2022.

ومن المنتظر أن تكون المباراة في الإجازة الشتوية، حيث تحصل الفرق على راحة قبل بداية النصف الثاني من الموسم، وينظم باريس سان جيرمان معسكرا في قطر بين 16 و20 يناير وربما ينتهي. في الرياض.

متى مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان ؟

وبحسب ما أورده الإعلام الرياضي السابق وليد فراج، فإن اللقاء سيعقد في 20 كانون الثاني (يناير) 2022.

ومن المقرر أن يخوض باريس سان جيرمان مباراته أمام الهلال والنصر بكافة نجومه وعلى رأسهم ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي. حيث تم اختيار المدرب الفرنسي أرسين فينجر لقيادة عملاقين الرياض ضد باريس سان جيرمان.

وكان المدرب البالغ من العمر 71 عامًا قد قدم مسيرة رائعة في كرة القدم قبل اعتزاله مهنة التدريب، مع انتهاء رحلته مع أرسنال في نهاية موسم 2017-2018، وهو يتجه لتحليل المباريات عبر القنوات التلفزيونية المختلفة.

وتعادل النصر مع الفيحاء بهدف لنفسه، مساء السبت، في الدوري السعودي، وبلغ النقطة 13، محتلًا المركز السابع في جدول الدوري السعودي للمحترفين، فيما أرجأ الهلال مباراتين أمام ناديه. الفيحاء والنصر ويحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

من جهته أعلن نادي باريس سان جيرمان عن جولته الشتوية التي ستقام بين 16 و 20 يناير الجاري ، وأكد النادي

وانطلق الدوري السعودي في أغسطس الماضي، ويحتل الهلال حاليًا المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بينما يأتي النصر في المركز الثامن برصيد 6 نقاط، وتأهل الفريقان إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */