نتيجة مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي (فيديو)

نتيجة مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي (فيديو)

Rayan
2019-10-27T23:31:17+03:00
رياضة
Rayan27 أكتوبر 2019

هزم النصر فريق الهلال 2-1 في الجولة الثامنة من الدوري السعودي الممتاز، حيث سجل المهاجم البرازيلي كارلوس إدواردو، الهدف الأول لناديه الهلال في مباراة مع منافسه التقليدي النصر في صدارة الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي.

جاء هدف إدواردو في الدقيقة 33 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مستغلاً كرة من الفرنسي بافيتيمبي غوميز، فيما تعادل النصر في الدقيقة 55 بهدف من المغربي رزاق حمد الله.

يتصدر الهلال قائمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة من خلال 7 مباريات لعبها الزعيم بعد أن حقق الفريق 6 انتصارات وتعادل واحد دون هزيمة، وسجل 22 هدفًا، وهو أقوى هجوم وحصل الفريق على 6 أهداف.

يحتل النصر حامل اللقب المركز السابع برصيد 11 نقطة من 6 مباريات ولديه لقاء مؤجل، فاز النصر باللقاء الأخير بين الفريقين في 29 مارس الماضي بنتيجة 3-2 في الدوري، ولم يفوز الهلال على النصر في آخر 3 مباريات جمعوها منذ هزيمة الاجتماع 26 أكتوبر 2017.

يتطلع الهلال إلى حل مشكلة مباراة دربي الرياض مع النصر في الصدارة، خاصة وأن الفريق لديه اختبار مهم للغاية في نوفمبر في نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني.

يأمل الهلال ومدربه لوسيسكو في تطبيق سياسة إعادة التدوير مع الفريق الأزرق الذي لا يتأثر بالأداء في النصر، ويدرس لوسيسكو إجراء تعديلات على تشكيلة الهلال بمشاركة غوستافو كويلار، الآسيوي غير المقيد جنبًا إلى جنب مع كارلوس إدواردو.

يعتمد الهلال على تشكيلة تضم حارس المرمى عبد الله المعيوف وأمام الرباعية الكورية الجنوبية جانج هيون سو وعبد الله الحافظ وعلي البليهي ومحمد البريك وياسر الشهراني، أما خط الوسط بقيادة سلمان الفرج وغوستافو كيلار مع صانع الألعاب كارلوس إدواردو، وفي الهجوم أندريه كاريلو وسالم الدوسري وبافتيمبي غوميز.

المصدر: وكالات

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.