رسوم دخول البوليفارد في موسم الرياض 2021

رسوم دخول البوليفارد في موسم الرياض 2021

Rayan
دوريات
Rayan1 نوفمبر 2021

رسوم دخول البوليفارد في موسم الرياض 2021 حيث تستعد العاصمة السعودية، اليوم، لافتتاح الرياض بوليفارد ضمن فعاليات الموسم الجديد، حيث ستقام العديد من الأنشطة الترفيهية.

تعتبر بوليفارد الرياض من أكبر مناطق موسم الرياض وتحولت إلى وجهة مثالية للسياحة في المملكة العربية السعودية، بثلاثة أضعاف حجمها السابق، كما يتكون بوليفارد الرياض من ثماني مناطق فرعية تفوق الخيال – لكل منها مجموعة من الفعاليات والمطاعم والمهرجانات والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار.

رسوم دخول البوليفارد في موسم الرياض 2021

فيما يتعلق برسوم الدخول إلى بوليفارد الرياض 2021، حددت الهيئة العامة للترفيه سعر تذكرة دخول الرياض بوليفارد بسعر 50 ريالًا سعوديًا على مدار الأسبوع، باستثناء يوم الإثنين، حيث أتيحت تذكرة الدخول مجانًا، بينما يتمتع الأطفال دون سن 12 عامًا بالدخول مجانًا في جميع أيام الأسبوع.

تشمل التذكرة كلاً من المطاعم والمقاهي الموجودة بجوار النافورة الراقصة، ويمكن للأفراد الذين لديهم تذكرة لدخول السينما أو المسرح الموجود في الجادة الدخول دون الحاجة إلى دفع رسوم إضافية، ويستمر بيع التذاكر حتى الحد الأقصى المسموح به يتم الوصول إليه يوميًا، وهو 60.000 شخص.

يضم الرياض بوليفارد أيضًا مجمعًا تجاريًا مفتوحًا، والعديد من العلامات التجارية العالمية الكبيرة، والعديد من المشاريع العالمية ، أبرزها فندق 5 نجوم. من الخارج يحتوي موقع الرياض بوليفارد على عدد من المطاعم والمقاهي العالمية  ومنطقة لكبار الشخصيات، وممشى بطول خمسمائة متر ، ونادي صحي.

لحجز تذاكر دخول إلى الرياض بوليفارد، الرجاء الضغط هنا

كشفت هيئة الترفيه المسؤولة عن موسم الرياض، عن شروطها وأحكامها لدخول منطقة الرياض بوليفارد اليوم، والتي جاءت على النحو التالي:

سيلتزم حامل هذه التذكرة بهذه الشروط والأحكام عند إصدار التذكرة أو استخدامها أو محاولة استخدامها.

يتحمل حامل التذكرة مسؤولية التحقق من تاريخ الحدث ووقته ومكانه وعمره. يجب أن يصل حاملو التذاكر مبكرًا إلى موقع الحدث، ويحق للمنظم رفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يحق لحامل التذكرة المطالبة باسترداد ثمن التذكرة أو المطالبة بتعويض من أي نوع.

يمكن تفتيش حاملي التذاكر وممتلكاتهم الشخصية عند دخولهم إلى مكان الفعالية، وسيتم مصادرة العناصر الخطرة والمحظورة ، وسيتم مصادرة أي عنصر يعتبره المنظم أو جهاز الأمن في موقع الحدث خطيرًا أو يمكن استخدامه في التسبب في ضرر للمكان أو تعطيل الحدث.

يحظر التصوير الاحترافي وكاميرات الفيديو من دخول المبنى. يوافق حامل التذكرة، بصفته حاضرًا للمكان، على الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت التي قد يتم نشرها على الإنترنت. للسلطة المنظمة الحق في إزالة من يرتكب فعلًا يعتبر مخالفًا لرأي المنظم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */