ما هو عيد الهالوين 2021 على ويكيبيديا ولماذا يحتفلون به ؟
ما هو عيد الهالوين 2021 على ويكيبيديا ولماذا يحتفلون به ؟

ما هو عيد الهالوين 2021 على ويكيبيديا ولماذا يحتفلون به ؟

Rayan
2021-12-03T18:30:19+02:00
دوريات
Rayan1 نوفمبر 2021

ما هو عيد الهالوين 2021 على ويكيبيديا ولماذا يحتفلون به منذ مئات السنين، كان الناس يرتدون زي القديسين ويذهبون من باب إلى باب، وهو أصل أزياء الهالوين والخدعة أو العلاج.

أخيرًا، وصل الهالوين أخيرًا! من العصف الذهني للأزياء المخيفة إلى تجربة أفكار نحت اليقطين مع أطفالنا، وتناول كميات لا يمكن فهمها من حلوى الهالوين والحلوى والشوكولاتة والانغماس في كل شيء بنكهة اليقطين، هناك الكثير لتوقعه خلال عطلة أكتوبر الممتعة والمخيفة.

بغض النظر عن عمرك أو عدد المرات التي كنت فيها حول المبنى، فإن العطلة ببساطة لن تصبح قديمة. يحصل الصغار على فرصة لارتداء الملابس والذهاب إلى خدعة أو علاج، ولدى الآباء عذر لاحتساء كوكتيل عيد الهالوين.

ما هو عيد الهالوين 2021 على ويكيبيديا ولماذا يحتفلون به ؟

هنا، نشارك أصل عيد الهالوين ومعناه على أمل أن تجعل احتفالاتك أكثر إمتاعًا. بعد كل شيء، يعود تاريخ هذه العطلة القديمة إلى سنوات عديدة. إنها أقدم بكثير مما تعتقد! أما بالنسبة للسحرة الذين جئت لربطهم بها؟ إنهم جزء من القصة أيضًا. إليكم الحكاية الحقيقية لكيفية ظهور الهالوين رسميًا.

أنت تعلم بالفعل أن عيد الهالوين يحدث في اليوم الأخير من شهر أكتوبر، ولكن إليك شيئًا قد لا تعرفه: الكلمة نفسها تعني حرفيًا “أمسية مقدسة”، وكانت معروفة سابقًا للمحتفلين الأوروبيين الأوائل باسم All Hallows ‘Eve. قام كل من عشية كل الأقداس (31 أكتوبر) وعيد جميع القديسين (1 نوفمبر) بتكريم القديسين (“الأقداس” = القديسين). تم اختصار الاسم في النهاية إلى “Halloween”، والتي نعرفها ونحبها حتى يومنا هذا.

لم تكن المناسبات الوثنية والمسيحية دائمًا متتالية. حتى القرن السابع الميلادي، وقعت عشية All Hallow’s Eve في الواقع في 13 مايو. ربما في محاولة لتعويض المناسبة باحتفال ديني، دعا البابا بونيفاس الرابع في النهاية إلى تغيير الاحتفال إلى تاريخ 1 نوفمبر الحالي.

لماذا نحتفل بعيد الهالوين في 31 أكتوبر؟

يصادف عيد الهالوين في 31 أكتوبر لأن مهرجان Samhain الغيلي القديم، الذي يعتبر أقدم جذر معروف لعيد الهالوين، حدث في هذا اليوم. لقد كان وقتًا محوريًا من العام عندما تغيرت الفصول، ولكن الأهم من ذلك، اعتقد المراقبون أيضًا أن الحدود بين هذا العالم والعالم التالي أصبحت ضعيفة بشكل خاص في هذا الوقت، مما مكنهم من التواصل مع الموتى. تشترك بعض الثقافات الأخرى في هذا الاعتقاد؛ تم ذكر فكرة مماثلة حول عطلة يوم الغفران اليهودية، والتي تحدث عادة أيضًا في أكتوبر وتتضمن تلاوة صلاة من أجل الموتى. هذا هو المكان الذي يكتسب فيه الهالوين دلالاته “المسكونة”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */