موقع كتبي 1443 على منصة مدرستي لكافة المراحل الدراسية بالسعودية
موقع كتبي 1443 على منصة مدرستي لكافة المراحل الدراسية بالسعودية

موقع كتبي 1443 على منصة مدرستي لكافة المراحل الدراسية بالسعودية

Rayan
دوريات
Rayan31 أكتوبر 2021

موقع كتبي 1443 على منصة مدرستي لكافة المراحل الدراسية والتي تعد منصة كتبي واحدة من أكبر المواقع التعليمية الإلكترونية بداخل المملكة العربية السعودية، وعمل على توفير كافة الكتب التعليمية الأولى في المملكة.

كيفية التسجيل في منصة كتبي

الدخول إلى الموقع الرسمي للمنصة “من هنا“.

ثم يتم تحديد نوعية الاشتراك الذي ترغب في الحصول عليه من أعلى الصفحة سواء كان: اشتراك مدارس، اشتراك عائلي.

قم بالدخول صفحة الاشتراك والاطلاع على كافة التفاصيل.

الحصول على حسابك الآن!

تسجيل لمدة 15 دقيقة من أجل تجربة المنصة.

قم بت كافة البيانات المطلوبة للتسجيل في الموقع بشكل صحيح.

منصة كتبي تسجيل الدخول

عملت موقع كتبي 1443 على منصة مدرستي على تعليم تسهيل الدخول إلى الموقع للاستفادة من جميع الخدمات المقدمة والدرسين وأولياء الأمور، حيث يمكن تسجيل الدخول من خلال التداول التالي:

الدخول إلى الموقع الرسمي للمنصة “من هنا“.

النقر على تسجيل الدخول بأعلى الموقع.

تحديد نوعي ما أو عائلي أو للمعلمين.

كتابة بيانات العضوية في الموقع أو اختر تسجيل الدخول باستخدام جيميل أو فيسبوك.

ثم النقر على تسجيل الدخول.

تحميل تطبيق كتبي للأندرويد والأيفون

طورت منصة كتبي التعليمية للتعليم الإلكتروني لجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور والمدرسين، حيث يعمل التطبيق على توفير كافة كتب المنصة بشكل مباشر، بدون الحاجة للدخول إلى الموقع، ويمكن تحميل التطبيق كتبي لهواتف أندرويد “من هنا“، كما يمكن تحميل لهواتف ايفون “من هنا“.

تعد واحدة من المنصات الإلكترونية الهامة على مستوى الوطن العربي، والتي تساعد كافة الطلاب والطالبات في القراءة والتعلم وقراءة أفضل الكتب الدراسية والدراسة بشكل دائم، المنصة على أكثر من 1600 كتاب بمختلف اللغات العالمية مثل العربية والفرنسية والإنجليزية.

منصة مدرستي هي منصة إلكترونية. مخصص لطلاب المدارس السعودية، من أجل مواصلة التعليم عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر؛ أطلقت وزارة التربية والتعليم السعودية هذه المنصة لتكون موقعًا إلكترونيًا يدعم نظام التعلم الإلكتروني. تتضمن هذه المنصة صفحة رئيسية إلكترونية؛ تقديم العديد من الخدمات المتقدمة للطلاب بأسلوب تقني حديث متطور يعزز العملية التعليمية.

يمكن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي “من هنا“، حيث سينقلك هذا الرابط مباشرةً إلى الموقع الإلكتروني لمنصة مدرستي؛ من أجل إدخال البيانات المطلوبة للدخول إلى المنصة، ومن ثم الحصول على الخدمات التعليمية المختلفة المتاحة من خلالها والتي من شأنها تعزيز تقدم عملية التعلم الإلكتروني في المملكة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */