حقيقة وفاة ربيع الاسمر غرقا في دولة عربية
حقيقة وفاة ربيع الاسمر غرقا في دولة عربية

حقيقة وفاة ربيع الاسمر غرقا في دولة عربية

Rayan
دوريات
Rayan31 أكتوبر 2021

حقيقة وفاة ربيع الاسمر غرقا في دولة عربية حيث انتشرت في الساعات الماضية شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي عن الفنان ربيع الأسمر، بأنه غرق على سواحل اللاذقية في سوريا.

من خلال متابعة “غزة تايم” لمعرفة حقيقة الإشاعة التي طالت الفنان النجم ربيع الأسمر، وأنه غرق على شواطئ اللاذقية، اتضح أن الأمر ليس أكثر من إشاعة كاذبة لا صحة لها من قريب أو بعيد.

وأثارت شائعة وفاة الفنان قلق الجمهور الذي يحبه ويتابع أخباره وأعماله.

ربيع الأسمر نفى الخبر

ونفى الفنان ربيع، عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صحة الخبر، وأكد عدم مصداقية الإشاعة ومن نقلها، وأنه بصحة جيدة.

وظهر الأسمر، في بث مباشر على إحدى منصات التواصل الاجتماعي، من أجل طمأنة جمهوره ومتابعيه، والتأكيد على أنه بخير وبصحة جيدة.

حقيقة وفاة ربيع الاسمر غرقا

أثارت شائعة وفاة النجم العربي “ربيع الأسمر” قلق واستياء المتابعين، خاصة بعد أنباء غير دقيقة وكاذبة تمامًا عن غرقه في سواحل اللاذقية في سوريا وتعرضه لمشكلة صحية واحتمال وفاته.

إلا أن هذه الشائعات انتهت بمنتهى السرعة من قبل الفنان العربي ربيع الأسمر شخصيًا، حيث جاء النفي من النجم الأسمر بشكل مباشر وواضح.

وذلك عبر منشور نشره عبر حسابه الرسمي على انستجرام، يؤكد فيه عدم مصداقية الخبر وأنه بصحة جيدة ويعرب عن عدم رضاه عن من ينشر الشائعات دون أدنى تفكير أو احترام لخصوصية الفنانين.

من هو ربيع الأسمر وويكيبيديا؟

هو عبدالله ناصر الدين، واسمه الفني ربيع الأسمر، وهو مغني عربي، من أصل لبناني، قدم برنامج “ليالي لبنان” وبرنامج “ستوديو الفن” في آن واحد عام 1988م، ونجح في كلا البرنامجين، لكنه اختار فيما بعد ليالي لبنان ونال الميدالية الذهبية.

وكانت الفنانة الراحلة صباح ضمن لجنة التحكيم، وقد تأثرت بصوته وسقطت دموعها عندما غنت أغنية “تريد تروح وتنسانا” للفنان العراقي سعدون الجابر، وأطلقت عليه لقب ربيع.

والده الذي ورث عنه الصوت الجميل في حرب لبنان توفي في سن مبكرة، وعاش ربيع طفولته في مبرة خيرية. ثم دخل عالم الفن عندما كان صغيرا. كان يحلم بأن يصبح ممثلاً مثل المسرحيات وتفوق في إتقان الأدوار عندما كان طفلاً.

بدأ حب الغناء عندما بدأ بالاستماع إلى أغاني عازار حبيب والفنان العراقي سعدون جابر، لذا أصبح مغرمًا بهذا النوع من الغناء حتى أتقن اللهجة العراقية وصنع مزيجًا لنفسه.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */