مشاهدة مسلسل هذا اسمي my name كوري عبر ايجي بست .. جميع الحلقات
مشاهدة مسلسل هذا اسمي my name كوري عبر ايجي بست .. جميع الحلقات

مشاهدة مسلسل هذا اسمي my name كوري عبر ايجي بست .. جميع الحلقات

Rayan
دوريات
Rayan31 أكتوبر 2021

مشاهدة مسلسل هذا اسمي my name كوري عبر ايجي بست egybest على الرغم من شعبية المسلسلات الأمريكية وشعبيتها حول العالم، تمكنت الدراما الكورية الجنوبية من احتلال مكانة خاصة لها في قلوب المشاهدين حول العالم.

واستطاعت في بعض الأحيان سحب البساط من مسلسل هوليوود الشهير، وعلى الرغم من اللغة والعادات والتقاليد الغريبة ، نجح المزيج الكوري في الوصول إلى العديد من الجماهير بأفكاره المميزة وطرحه الجديد.

وتنوع المسلسلات الكورية بين الرومانسية والدراما والكوميديا ​​والشباب والحركة والخيال، وآخر هذه المسلسلات هو “My Name” الذي تم عرضه مؤخرًا على منصة Netflix وهزم المسلسلات الأمريكية.

وتمكنت من أن تصبح المسلسل الأكثر مشاهدة على المنصة في العديد من دول العالم، حيث تفاجأ المخرج كيم بسماع أن عمله كان شائعًا في العديد من البلدان، بما في ذلك الولايات المتحدة وفيتنام والسعودية وبيرو ونيجيريا، حيث وصل فيلم “My Name” إلى المركز الخامس على مخطط Netflix، وفقًا للولايات المتحدة.

مسلسل هذا اسمي my name كوري ايجي بست

يقول المخرج، “كانت هذه أول مرة أعمل فيها مع الممثلين المخضرمين بارك هاي سون وكيم سانغ هو. لقد استمروا في إدهاشي بفهمهم للشخصيات والأفكار لعرضهم أمام الكاميرا.”

وأضاف، عملي يدور حول امرأة تنضم إلى عصابة الجريمة المنظمة وتتسلل إلى الشرطة باعتبارها عميلة سرية من أجل معرفة الحقيقة بشأن وفاة والدها.

Yoon Ji Woo (Han Soo Hee)، عضوة في عصابة الجريمة المنظمة التي تتنكر في زي ضابط شرطة للانتقام منها. بينما Choi Moo Jin (Park Hee Sun)، رئيس Dong Cheon Pa، أكبر حلقة مخدرات في كوريا. كما أنه يساعد Yoon Ji Woo في التنكر بطرق مختلفة، لكن دوافعه الحقيقية ليست سهلة القراءة.

بالإضافة إلى ذلك، جون بيل دو (آهن بو هيون)، محقق شرطة في وحدة تحقيقات المخدرات. كما أنه يلتزم بالقواعد ويصبح شريك Yoon Ji Woo عندما تنضم إلى الشرطة. بينما تشا جي هو (كيم سانغ هو) رئيس فريق وحدة تحقيقات المخدرات. لكنه وشوي مو جين أعداء منذ فترة طويلة، حيث تعهد تشا جي هو بإزالة عصابته الإجرامية قبل تقاعده.

في هذه الأثناء، Jung Tae Joo (Lee Hak Joo)، مرؤوس Choi Moo Jin لعصابة المخدرات. ولكن بسبب ولائه الذي لا يتزعزع، فهو أكثر أتباع تشوي مو جين الموثوق بهم. Do Kang Jae (Jang Yeol)، عضو سابق في عصابة المخدرات. لكن بعد أن تسبب في المتاعب وطرده من العصابة، تعهد بالانتقام منهم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */