موعد مباراة الاهلي والنصر اليوم عبر قنوات SSC في الدوري السعودي
موعد مباراة الاهلي والنصر اليوم عبر قنوات SSC في الدوري السعودي

موعد مباراة الاهلي والنصر اليوم عبر قنوات SSC في الدوري السعودي

Rayan
2021-11-26T20:16:22+02:00
رياضة
Rayan26 نوفمبر 2021

موعد مباراة الاهلي والنصر اليوم عبر قنوات SSC في الدوري السعودي تتجه الأنظار، مساء الجمعة، إلى استاد الأمير عبد الله الفيصل، حيث يستضيف كلاسيكو الأهلي والنصر في الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، بينما يأتي النصر في المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

موعد مباراة الاهلي والنصر اليوم عبر قنوات SSC في الدوري السعودي

ويستضيف فريق الأهلي نظيره النصر، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري السعودي.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة 7.40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 8.40 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ومن المنتظر بث مباراة الأهلي والنصر على شبكة SSC السعودية حصريًا في المنطقة العربية. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم منصة شاهد الإلكترونية ببث المباراة على الهواء مباشرة.

الأهلي أمام النصر في مباراة قوية يأمل فيها رفاق السومة الفوز والعودة إلى طريق الانتصارات من جديد، بعد أن خسر في آخر مباراة بالدوري في الجولة الماضية أمام فريق أبها خارج ملعبه بهدفين دون رد، ليخسر ثلاث نقاط مهمة، بتلقيه الخسارة الثالثة هذا الموسم، ويجمد رصيده عند 15 نقطة يجمعها من خوض 12 مباراة، فاز فيها بثلاث مباريات، وتعادل في ست مباريات، وخسر ثلاث مباريات.

وكانت الخسارة أمام أبها هي الأولى للفريق في آخر خمس مباريات خاضها في الدوري، فاز خلالها على الاتفاق بأربعة دون رد  وضد الطائي بهدفين مقابل هدف، وضد الباطن بهدف دون رد، وتعادل أمام الهلال بهدف واحد لكل فريق، قبل الخسارة أمام أبها.

يأمل النصر في الفوز على أهلي جدة لمواصلة مسيرته نحو التقدم في الدوري، وتعويض جماهيره عن توديع دوري أبطال آسيا في نصف النهائي، بعد خسارته أمام الهلال بهدفين أمام الهلال. هدف واحد.

كما أن مركزه في الدوري صعب، إذ لم يكن لديه سوى 14 نقطة من خوض عشر مباريات، فاز خلالها بأربع مباريات فقط، وخسر أربع مباريات مثلها، وتعادل في مباراتين آخرهما كان في الجولة الأخيرة بالخارج. ملعبه ضد الرائد بهدفين لكل فريق، كلاهما سجلهما تاليسكا للعالم، وعلي لقامي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.