مشاهدة فيلم مش انا للفنان تامر حسني وحلا شيحة على ايجي بست
مشاهدة فيلم مش انا للفنان تامر حسني وحلا شيحة على ايجي بست

مشاهدة فيلم مش انا للفنان تامر حسني وحلا شيحة على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan30 أكتوبر 2021

مشاهدة فيلم مش انا للفنان تامر حسني وحلا شيحة على ايجي بست egybest والذي أثار ضجة كبيرة مؤخرًا، بعد أن تبرأت الفنانة حلا شيحة من بعض مشاهدها في الفيلم، لا سيما تلك التي جمعتها مع تامر حسني، مما تسبب في جدل حاد بين البطل والبطلة، على خلفية انتقاء مشاهد معينة في مقطع الفيلم وُصفت بأنها غير لائقة.

وأكدت أنها تغيرت بعد زواجها من المنتج معز مسعود، وأن الفيلم تم تصويره قبل الجائحة وقبل الزواج. لكن حسني أكد أنه لم يعدها بأي شيء بخصوص حذف الكواليس، وأنه حاول الاتصال بها دون جدوى أثناء تحرير الفيلم.

ولم يتوقف الجدل الذي رافق الفيلم عند هذا الحد، بل اكتسب طابعًا طبيًا وأخلاقيًا، إذ اعتبره البعض شكلاً من أشكال “التنمر” على المصابين بهذا المرض بتحويلهم إلى مادة للسخرية والضحك.

كما اتهم آخرون صانعي الفيلم باقتباس ملصق العمل من ملصق فيلم “Me, Myself & Irene” للنجم العالمي جيم كاري، مما دفع صانعي الفيلم إلى تقديم ملصق آخر حتى أصبح الملصق المعني مجرد اقتراح بديل.

فيلم مش انا للفنان تامر حسني وحلا شيحة على ايجي بست

ويرى النقاد ومن بينهم محمد البرعي  أن الفيلم يمثل نقلة مختلفة في مسيرة النجم تامر حسني، الذي اتسم أدائه بالنضج، حيث لم يقتصر على “الكوميديا ​​الخفيفة” كما جرت العادة في فيلمه السينمائي السابق، بل أتقن استخدام الجزء المأساوي.

وقال البرعي، في هذا الفيلم لا يظهر تامر في صورة الرجل الوسيم الأنيق القادر على حبس الجمال في شباكه بنظرة واحدة. بل هو شخص حزين ومنهزم اجتماعيًا ومسؤول عن رعاية أم مريضة، مضيفًا أن كان هذا واضحًا حتى على مستوى ملابسه، والتي كانت في الغالب بيجامة بسيطة أو جاكيت من الجلد المهترئ”.

أما بالنسبة للأغاني التي قدمها تامر في الفيلم، فيشير البرعي إلى أنها كانت منسجمة مع السياق الدرامي العام، وهي طريقة مهمة لاستثمار شعبية تامر كمطرب لدى ملايين المعجبين الذين يتابعون بشغف كل ما هو جديد على المستوى الغنائي.

كشفت الصفحة الرسمية لنجم الجيل، الفنان تامر حسني، عن توفر فيلمه الجديد “مش أنا” بالمجان على جميع المنصات الإلكترونية.

قصة فيلم “مش أنا”

تدور أحداث “مش أنا” حول حالة نفسية يعاني منها “حسن” تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها طوال الوقت قدر الإمكان والاعتناء بها، فهي محور حياته، والفيلم بطولة ماجد الكدواني وحلا شيحة وسوسن بدر وإخراج سارة وفيق.

ومن خلاله يظهر تامر بشكل مختلف عن أفلامه السابقة ويراهن عليه بقوة خلال مسيرته الفنية، حيث حقق الفيلم أعلى افتتاح لفيلم عربي في السعودية، كما شهد الفيلم حالة ازدهار داخل دور السينما المصرية والعربية، والذي حافظ على ريادته من خلال تحقيق أعلى الإيرادات منذ بداية عرضه.

تجاوزت عائدات الفيلم منذ عرضه في 23 يونيو حاجز 9 ملايين جنيه في دور العرض المصرية، لإخراج الفيلم خارج حدود مصر وتحقيق نجاح باهر في دور السينما السعودية، حيث سجل أعلى افتتاح لفيلم عربي بأكثر من 60.000 تذكرة.

حقق الفنان تامر حسني نجاحًا ساحقًا بمقطع أغنيته الجديدة “يا فرحة”، الذي تجاوز حاجز ربع مليون مشاهدة، بعد ساعات من طرحه على قناته الرسمية على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */