من هو معلق مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم ؟
من هو معلق مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم ؟

من هو معلق مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم ؟

Rayan
رياضة
Rayan30 أكتوبر 2021

من هو معلق مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم ؟ يبدو أن المدرب أولي جونار سولشاير قد نجا من العاصفة بعد الخسارة الكارثية 5-0 أمام ليفربول في نهاية الأسبوع الماضي. لكن إلى متى؟

بينما يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة توتنهام مساء السبت، فليس من المبالغة القول إن هذا كان أسوأ أسبوع في مسيرة أولي جونار سولشاير كمدرب ولعب.

يقول مسؤولو النادي إن هناك نقصًا في الثقة بسولسكاير في الوقت الحالي. لا يتعرف اللاعبون على الفطنة التكتيكية للمدير، وبينما لا يزال يتمتع بشعبية كشخص، فإن الآراء المتعلقة به كمدرب أصبحت أكثر صلابة.

في حين توقع العديد من المشجعين إقالته بعد أن أذل ليفربول فريقهم 5-0 في أولد ترافورد نهاية الأسبوع الماضي، استمر المجلس في إظهار ثقته به. لكن إلى متى؟

وخاض مانشستر يونايتد أربع مباريات بالدوري دون فوز، تاركا له المركز السابع، بفارق ثماني نقاط عن تشيلسي المتصدر، وسبع نقاط خلف ليفربول.

تم إقصاء الشياطين الحمر بالفعل من كأس كاراباو واحتاجوا إلى عودة متأخرة للفوز بآخر مباراتين على أرضهم في دوري أبطال أوروبا بعد افتتاح دور المجموعات بهزيمة مفاجئة أمام يانج بويز السويسري.

الفريق في حالة اضطراب في الوقت الحالي ، بعد أن تلقى تسعة أهداف في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز الخسارة 4-2 أمام ليستر سيتي في 16 أكتوبر، تليها خمسة أهداف في نهاية الأسبوع التالي.

من هو معلق مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم ؟

ستنطلق مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في الساعة 5:30 مساءً يوم السبت، 30 أكتوبر. التغطية الكاملة من ملعب Tottenham Hotspur ستنشر حصريًا على talkSPORT، مع بدء الاستعداد قبل المباراة في الساعة 5 مساءً.

سيكون هيو ووزنكروفت هو المضيف، وسيأتي التعليق من سام ماتيرفيس ومهاجم وست هام وإنجلترا السابق دين أشتون.

لا يستطيع سولشاير حتى القول إنه لم يتم دعمه. على الرغم من سلسلة التعاقدات الكبيرة هذا الموسم، بما في ذلك رافائيل فاران (44 مليون دولار من ريال مدريد) وجادون سانشو (93 مليون دولار من بوروسيا دورتموند) وكريستيانو رونالدو (16 مليون دولار من يوفنتوس)، لم يتحسن يونايتد بشكل ملحوظ هذا الموسم، حتى مع الانتصارات غير مقنعة.

لا شك أن يونايتد يعاني من نقص في التنظيم، خاصة في الدفاع، ولا توجد أنماط لعب واضحة تظهر في تسلسل هجماتهم. في حالة عدم وجود خطة لعب واضحة ومحددة، يحاولون حل المشكلات أثناء الألعاب من خلال اللعب الفردي.

بجانب المشاكل التكتيكية ، العلاقة بين اللاعبين لا تبدو جيدة جدًا. يبدو أن رونالدو يشعر بالإحباط من قرار بعض زملائه – وخاصة ماسون غرينوود – لعدم توفير فرص لتسجيل الأهداف.

يقال إن المدافع إريك بايلي أثار مخاوف بشأن سبب لعب هاري ماجواير ضد ليستر سيتي، بعد جلسة تدريب واحدة فقط بعد ثلاثة أسابيع من الإصابة – وهي المباراة التي كان أداء القائد العائد فيها سيئًا.

تم استبعاد دوني فان دي بيك وجيسي لينجارد ونيمانيا ماتيتش لصالح زملائهم ذوي الأداء الضعيف في مناصبهم.

يبدو أن الافتقار إلى التماسك التكتيكي وخطط اللعب الواضحة والعلاقة بين لاعبي الموسم الماضي والوافدين الجدد يمثل مشكلة بالنسبة لسولسكاير.

الدوري الإنجليزي الممتاز

بعد حصوله على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي (12 نقطة خلف مانشستر سيتي) والوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي الذي خسره بركلات الترجيح أمام فياريال، فاجأ النادي الكثيرين بمنح سولشاير عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات يستمر حتى عام 2024. خيار الموسم الإضافي.

جلبت الأيام الأخيرة الصمت في الغالب من أولد ترافورد مما يعني عادة أن هناك شيئًا ما يحدث خلف الكواليس، ولكن ما لم يكن هناك تكرار للهزيمة ضد ليفربول في المباراة ضد توتنهام ، فلا يتوقع أي تغيير فوري.

بعد رحلة السبت إلى توتنهام، يسافر يونايتد إلى بيرغامو يوم الثلاثاء لخوض مباراة حيوية في دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا، ثم يستضيف مانشستر سيتي في الديربي في أولد ترافورد بعد أربعة أيام. قد تكون المباراة ضد السيتي هي مفتاح التغييرات.

أنطونيو كونتي هو أحد المرشحين الرئيسيين ليحل محل سولشاير. وقد أبدى استعداده لتولي الدور، لكن هناك تحفظات على جانبي طاولة المفاوضات. يصر النادي على أنه لم يتم إجراء أي اتصال حتى الآن، على الرغم من التقارير الواردة من إيطاليا التي تشير إلى عكس ذلك.

سيرغب الإيطالي، الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي في 2016-2017 وقاد إنترناسيونالي للفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بالسيطرة الكاملة على ملعب أولد ترافورد إذا وافق على استبدال سولشاير.

عادة ما يرفض كونتي تولي وظيفة في منتصف الموسم لأنه من الصعب نقل تكتيكاته إلى الفريق المتعث ، ولكن يُعتقد أنه بالنسبة لمانشستر يونايتد سيكون استثناءً.

على الأرجح ، يبدو Solskjaer في أمان لمدة أسبوع آخر على الأقل، باستثناء أي كوارث، مع احتمال تعيين كونتي في وقت ما. نحن لا نعرف متى.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */