شاهد: يوميات عائلة ملسوعة تتصدر سناب شات
يوميات عائلة ملسوعة تتصدر سناب شات

شاهد: يوميات عائلة ملسوعة تتصدر سناب شات

Rayan
دوريات
Rayan28 أكتوبر 2021

يوميات عائلة ملسوعة سناب شات تيك توك وهي عائلة سعودية مرحة للغاية، مكونة من الأب أشرف والأم وطفلين، كنان وريتان، الذين اشتهروا من المحيط إلى الخليج، بسبب فيديوهات والدهم لمواقفهم اليومية معهم، وحققت مقاطع الفيديو ملايين المشاهدات منذ إطلاقها في وقت قصير.

وأدى حس الفكاهة وروح الدعابة إلى قلب وسائل التواصل الاجتماعي وصار حديثه الفترة الماضية، والأمر لم يتوقف عند هذا الحد فقط، بل بعض الجمل التي يرددونها دائما في أذهان الجميع عالقة في أذهان الجميع “فلاوله وأقولك لا تسب”.

فيديوهات الطفلة ريتال “فلاوله”

تعتبر الطفلة السعودية ريتال من أشهر الأطفال في الوطن العربي  بعد أن اشتهرت بمقاطع الفيديو التي نشرها لها والدها على صفحة مخصصة لعائلتها، ظهرت فيها الفتاة بشكل عفوي. وكان آخر فيديو لريتال الشهيرة بـ فلاوله، مقطع فيديو وثق فيه والدها أول أيام المدرسة، ظهرت فيه الفتاة الشهيرة في مقاطع عفوية أثارت ضحك المتابعين، حيث أعربت عن حماسها للذهاب إلى المدرسة بطريقتها الخاصة.

يوميات عائلة ملسوعة سناب شات اضغط هنا

ينشر والد الأطفال كينان وريتان، العديد من مقاطع الفيديو على صفحة رسمية له ولأسرته بعنوان “عائلة ملسوعة”، ويتفاعل معه أكثر من مليوني متابع على صفحتهم على فيسبوك. علاقتهم مع والدهم هي سر نجاح الحلقات، وهذه العلاقة هي ما ينقص كثير من البيوت، الأب الذي يقود أطفاله إلى المدرسة يوميًا.

يضحك معهم ويمزح معهم في سيارته، الأب الذي يناديهم بدعوات جميلة أثناء تواجده معهم، ويقول لهم: “أحبكم كثيراً”. الأب الذي يدعو أطفاله لتناول طعام الغداء في الخارج، ويأخذهم ويشاركهم في شراء لوازمهم. ويعطيهم القرار إما بشراء الحلويات أو الملابس الجديدة، فالأب الذي يفاجئ أطفاله أثناء ذهابهم للمدرسة بالهدايا التي اشتراها لهم، حتى لو كانت بسيطة، ويعرف كل واحد منهم جيدًا ما يحب؟ وماذا يفضل؟

الأب الذي يلعب مع أبنائه في المنزل، حتى مع أقل الاحتمالات، وكل هذا يتلخص في الأب الذي يعطي بعض وقته لأولاده مهما كان الازدحام ويشاركهم وقتهم رغم صغر سنهم. ويرى كثير من الآباء أنه ما دام ينفق ماله على أولادهم ويشتري لهم كل احتياجاتهم ، فإنه قد أدى واجبه على أكمل وجه.

وهذا الأب لا يعلم أن ما يترسخ في أذهان وذكريات أبنائه عندما يكبرون هو لحظات المشاركة والضحك التي كانت بينهم، وليس المال الذي كان ينفق عليهم. الشيء هو أنه لا يوجد شخص مثالي يحصل على كل شيء، إذا ركزت على صور منزلهم، سواء في الداخل أو الخارج، ستلاحظ أنه منزل بسيط للغاية،  الأب الذي يذهب إلى العمل يعني أنه موظف ولكنه رغم ذلك كرس بعض وقته لأبنائه.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */