صفحة المنسق فحص تصاريح التجارة من الشؤون المدنية
صفحة المنسق فحص تصاريح التجارة من الشؤون المدنية

صفحة المنسق فحص تصاريح التجارة من الشؤون المدنية

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan28 أكتوبر 2021

صفحة المنسق فحص تصاريح التجارة من الشؤون المدنية في غزة حيث يسعى العديد من العمال والتجار الذين أكملوا عملية التسجيل للحصول على تصريح عمل في إسرائيل الآن للوصول إلى رابط فحص تصريح العمل داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

للتحقق من التصاريح التجارية لقطاع غزة، يمكنك القيام بذلك من خلال موقع الشؤون المدنية، عن طريق إدخال رقم الهوية الشخصي الخاص بك. كما يمكنك تقديم الشكاوى من خلال التواصل من خلال صفحة الشكاوى، من خلال الأرقام التالية: رقم الهاتف 082883307 أو من خلال هذا الرقم أيضًا 0598103034.

يمكنك أيضًا الاتصال بالعلاقات العامة للاستعلام عن طريق التواصل من خلال هذه الأرقام: 082829652 أو من خلال هذا الرقم أيضا 0598610107.  كما يمكنك أيضًا الاستفسار عن فحص التصاريح التجارية في غزة باستخدام رقم الهوية، كما يمكنك الدخول والاستعلام أيضًا عن جميع الباحثين عن تصاريح العمل والتداول إلكترونيًا بشكل مباشر عبر الإنترنت.

فحص تصاريح التجارة اضغط هنا

وفي وقت سابق، قالت وزارة العمل الفلسطينية في قطاع غزة، إن الجانب الإسرائيلي وافق على إصدار تصاريح عمل داخل إسرائيل والضفة الغربية المحتلة، للتجار فقط، موضحة في بيان ورد إلى “غزة تايم”، أنه لم يتم التنسيق معها “بشأن وجود موافقة الاحتلال على إصدار تصاريح العمال، وما تم الإعلان عنه هو إصدار تصاريح للتجار فقط”.

تجمهر آلاف الفلسطينيين، أمام مقرات الغرف التجارية الصناعية الموزعة في محافظات قطاع غزة، لتقديم أوراقهم للحصول على تصريح عمل للأفراد (العمال)، وجاء ذلك بعد إعلان غرفة تجارة وصناعة غزة عن بدء قبول طلبات الحصول على تصريح عمل، دون توضيح ما إذا كان ذلك لأفراد أو تجار.

وقالت الغرفة في بيان نشرته على فيسبوك إن وزارة الشؤون المدنية الفلسطينية أعلنت، في وقت سابق، موافقة الاحتلال الإسرائيلي على منح 2600 تصريح عمل جديد موزعة على محافظات قطاع غزة. فيما حملت وزارة العمل في قطاع غزة إسرائيل مسؤولية تراكم البطالة في غزة التي وصلت إلى أرقام غير مسبوقة، بسبب استمرار الحصار المفروض للعام الخامس عشر على التوالي، وسياسة إغلاق المعابر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */