ما قصة حساب @mbm570 على tiktok
ما قصة حساب @mbm570 على tiktok

ما قصة حساب @mbm570 على tiktok

Rayan
دوريات
Rayan28 أكتوبر 2021

ما قصة حساب @mbm570 على tiktok شهدت إمارة دبي حادثة تحرش بعنوان “بوسة العقرب” في فندق 5 نجوم، مع سائحة أوروبية، حيث تعرضت سيدة أوروبية، من قبل أحد العاملين بالفندق، لحادث لفت انتباه الصحف المحلية والعالمية.

واعتقلت الأجهزة الأمنية في الإمارات، موظفة الفندق الأوروبي، لتحرشها بامرأة أوروبية، بحسب ما نشرته صحيفة إماراتية محلية. وقالت السائحة الضحية، في التحقيقات، إنها كانت موجودة في أحد الفنادق، وذهبت مع صديقاتها للعب لعبة البولينج، وبينما كانت ترتدي الحذاء المخصص لذلك، جاء المتهم ولمسها عمدًا في منطقة حساسة بجسدها.

ما قصة حساب @mbm570 على tiktok

وبخصوص حادثة فيديو بوسة لدغة العقرب، أحالت النيابة ملف القضية إلى محكمة الجنايات بدبي، وأرفقته بصورة تظهر المتهم وهو يلمس الضحية، لكنه نفى ذلك، مشيراً إلى أنه لمسها عن غير قصد. كما قررت محكمة الجنايات بدبي، حبس الموظف الأوروبي 3 أشهر والترحيل، الذي استأنف الحكم، بعد أن نفى لمسها عمدًا.

من جهتها، قالت المرأة البالغة من العمر 29 عامًا، إنها حاولت إخبار إدارة الفندق بحادثة التحرش الجنسي من قبل الموظفة، لكن قيل لها إنها ستتقدم هي نفسها بشكوى للأمن دون حتى مساعدتها. وانتشر هاشتاق “بوسة العقرب” على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الماضية، في الوطن العربي والخليج، حيث أثارت غضبًا كبيرًا لدى الجمهور لأنها تتعارض مع قيم وعادات الشعب الإماراتي.

أطلق رواد التواصل هاشتاق لدغة العقرب، تزامنًا مع الفيديو الذي يحتوي على مادة غير لائقة، وظهور الثنائي في موقف غير أخلاقي. وطالب المئات من مستخدمي منصة التدوين تويتر وسناب شات وانستجرام الجهات المختصة في الإمارات بالقبض على الرجل والمرأة اللذين ظهرتا في الفيديو.

وسرعان ما انتشر الفيديو الخاص بهم كالنار في الهشيم، مع حرص البعض على متابعة تفاصيل الموضوع الشائع حاليًا. حيث تعد منصة Twitter من أكثر التطبيقات استخدامًا في الخليج، وهي تعرض دائمًا جميع الموضوعات الشائعة، بالإضافة إلى التعبير عن الآخرين ومناقشتها في مواضيع أخرى.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */