سبب وفاة الاعلامي البحريني محمد البشري
سبب وفاة الاعلامي البحريني محمد البشري

سبب وفاة الاعلامي البحريني محمد البشري

Rayan
دوريات
Rayan28 أكتوبر 2021

نشرت منصات إخبارية سبب وفاة الإعلامي البحريني محمد البشري حيث نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الإعلامي البحريني محمد، الذي وافته المنية مساء أمس الثلاثاء.

وبحسب صحيفة “البلاد” المحلية، فقد الإعلامي محمد البشري وعيه أثناء تواجده داخل أحد المقاهي الشعبية في محافظة المحرق، حيث نُقل إلى العناية المركزة لتلقي العلاج، لكنه سرعان ما مات.

سبب وفاة الاعلامي البحريني محمد البشري

وبحسب الصحيفة، فإن الصحافي الراحل كان يعاني منذ عدة أشهر من تدهور صحته، بسبب مرض نادر.

تفاعل إعلاميون وصحفيون خليجيون بخبر وفاة البشري عبر هاشتاغ محمد البشري على تويتر.

وكانت هناك رسالة متداولة للإعلامي الراحل في أغسطس الماضي، وجهها إلى وليد الذوادي، يشكو فيها من فشل مستشفى الملك حمد في الاستجابة لعلاجه، متهمًا إياهم بالإهمال والإهمال والتسبب في انتكاسة في صحته.

واستجاب المستشفى في وقت لاحق، بحسب ما أوردته صحيفة البلاد، لشكوى الصحفي الراحل، الذي أفاد بأنه يعاني من التهاب حاد في الوركين وصعوبة في الحركة ، وسبق علاجه بالمستشفى عام 2020.

وكان محمد البشري قد ظهر سابقًا في مقطع فيديو يوم 22 سبتمبر الماضي، من فراش المستشفى، يؤكد أنه خضع لعملية جراحية وتحسن في حالته الصحية، مبينًا أنه لا يزال يعاني من الألم.

يعد الإعلامي الراحل، أحد الشخصيات الإعلامية البارزة في الساحة البحرينية والخليجية، وعمل لسنوات عديدة في تلفزيون البحرين، كما أنه يمتلك قناة إعلامية على موقع “يوتيوب”، يتابعها قرابة 40 ألف متابع.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */