شاهد نت: برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 3 الثالثة على ايجي بست
برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 3 الثالثة على ايجي بست

شاهد نت: برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 3 الثالثة على ايجي بست

Rayan
2021-11-04T00:06:22+02:00
دوريات
Rayan27 أكتوبر 2021

برنامج توب شيف top chef الموسم الخامس الحلقة 3 الثالثة على ايجي بست حيث انطلق البرنامج من المملكة العربية السعودية، المسابقات والتحديات الحاسمة بين 16 مشاركًا من مختلف الدول العربية في الموسم الخامس من برنامج الطبخ العالمي “TopChef” بصيغته العربية على قنوات MBC.

وتقوم لجنة التحكيم الثلاثية المكونة من الشيف العالمي بوبي شين والشيف السعودي منى موصلي والشيف اللبناني مارون شديد بتقييم المشاركين بعد خضوعهم لاختبارات دقيقة تظهر مهاراتهم وإبداعهم في تحضير أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والعالمية. بينما تستضيف الحلقات عددًا من الحكام الحاصلين على نجمة ميشلان لتقييم التحديات التي تشهدها مناطق مختلفة من المملكة وتعكس التراث الثقافي والمخزون التاريخي والثقافي للمملكة العربية السعودية.

برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 3 الثالثة على ايجي بست

توضح الشيف منى موصلي التي تقدم الحلقات في نفس الوقت: “هناك فريق مبدع ومبدع وعاطفي يعمل على البرنامج ، يبذل الجهد من قلبه بحب، وقد حرص على اختيار المناطق الخلابة من أجل التصوير”. تضيف موصلي: “كان أداء الشيفات يسحرني في كل مرة، وكان شغفهم وتصميمهم يجذبني. من جانبنا، بصفتنا هيئة محلفين، كنا حريصين على إظهار محتوى متنوع ومتجدد قدمناه للمشاركين بكل حب”.

ويشير الشيف العالمي بوبي شين إلى أن “التحديات تزداد قوة موسمًا بعد موسم، صورنا أثناء انتشار كورونا، وأعتقد أن التغييرات التي أجريناها بسبب الواقع الصحي كانت نوعية ومتميزة، حيث اكتشفنا روح لبلد شاب ديناميكي يتغير بسرعة قياسية”.

وأشاد الشيف مارون شديد بتفاصيل الموسم الخامس، واصفًا إياه بأنه “مليء بالأفكار الجديدة من حيث المحتوى المعروض والمواقع الرائعة المختارة للتصوير”. وأشاد مارون “بنقاط قوة البرنامج من حيث الإعداد والإنتاج والإخراج”. وختم: “هناك مستوى عالٍ ومتميز من المواهب هذا الموسم، وهم قريبون جدًا في الأداء لدرجة أنه جعل استبعاد أحدهم صعبًا جدًا بالنسبة لنا كهيئة محلفين، لكننا بذلنا قصارى جهدنا لاختيار الأفضل من بين الأفضل”.

يعد برنامج Top Chef بنسخته العربية من أهم برامج الطبخ في الوطن العربي، حيث يقدم البرنامج سلسلة من المسابقات الشرسة للفوز بلقب Top Chef من داخل المملكة العربية السعودية. يبدأ البرنامج بعد فوز الشيف سما جاد الجنسية السعودية بلقب توب شيف للموسم الرابع، ولأول مرة تفوز بلقب طاهية، وتبدأ المنافسة بين ستة عشر شيف وطهاة من جنسيات عربية مختلفة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */