ما هو مرض الطفلة ريتان فلولة ومن هي على ويكيبيديا ؟
ما هو مرض الطفلة ريتان فلولة ومن هي على ويكيبيديا ؟

ما هو مرض الطفلة ريتان فلولة ومن هي على ويكيبيديا ؟

Rayan
2021-12-03T18:30:20+02:00
دوريات
Rayan27 أكتوبر 2021

ما هو مرض الطفلة ريتان فلولة ويكيبيديا حيث تداول رواد منصات السوشيال ميديا، وخاصة رواد منصات تويتر وسناب شات في الوطن العربي ودول الخليج على وجه الخصوص، خلال الساعات الماضية، أنباء عن دخول ريتان الفتاة الشهيرة إلى المستشفى. وذلك بعد أن نشر والدها صورًا لها أثناء تواجدها في المستشفى مرتدية زي العملية.

ما هو مرض الطفلة ريتان فلولة ومن هي على ويكيبيديا ؟

وتصدر خبر دخول الطفلة ريتان المستشفى أخبار التريند اليوم في وسائل السوشيال ميديا، حيث شهدت محركات البحث العالمية عملية بحث عن الفتاة المشهورة لمعرفة تفاصيل مرضها، فيما لم يتم الإعلان عن سبب دخولها المستشفى، لكن يبدو أنها ستخضع لعملية جراحية ما لم يتحدث عنها والدها أو أي فرد من أفراد أسرتها.

هي الطفلة الصغيرة ريتان ، ويلقبها أفراد العائلة والعديد من متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي بـ “فلولة” ، حيث تقدم هي وعائلتها محتوى ترفيهيًا كوميديًا على قناة يوميات عائلة ملسوعة على موقع YouTube، ولديهم أيضًا حساب على منصة Snapchat.

استطاعت الأسرة السعودية المضحكة، الملقبة، أن تحقق شهرة كبيرة ونجاحًا خارج حدود المملكة العربية السعودية إلى دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي، وذلك بسبب المواقف المضحكة التي يرصدها رب العائلة مع طفليه “كنان” الملقب بـ “الفخم” و”ريتان” الملقب بـ “فلولة”.

وأوضح الأب أشرف في مقابلة صحفية أن كل ما ورد في اليوميات وما يتحدث به أبناؤنا هو أمر عفوي. لكن في بعض المشاهد التمثيلية، يتم الاتفاق على بعض المقاطع، مضيفًا أن كنعان وريتان سعداء للغاية بحب الجمهور لهما ويشعران بالسعادة عندما يلتقيان بهما. هذا القدر من الحب كافٍ بالنسبة لهم لمعاملة جمهورهم بالحب والعفوية.

وأضاف، بعد انتشار تطبيقات التواصل الاجتماع، وكأي إنسان يصور يومياته. جاءت فكرة تصوير مشاهد عائلية بالصدفة، وعندما لقيت النجاح والمتابعة قررنا مواصلة الطريق. أما اللقب فقد جاء من أم كنان التي سئمت من عناق كنان وريتان وسميتهما بهذا اللقب الذي لاقى نجاحا عفويا فيما بعد.

وتابع، حياتنا واحدة أمام الكاميرا وواحدة خلفها. نحن عائلة عفوية تحب الاستمتاع ونشر السعادة واللعب مع أطفالنا. لهذا صنعنا اليوميات لأن الأطفال لديهم موهبة كوميدية جميلة جدًا، مشيرًا إلى أن أم كنان لا تحب التصوير وتفضل أن يكون الضوء على أطفالها أكثر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */