مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي joootv كامل عبر ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي joootv كامل عبر ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي joootv كامل عبر ايجي بست egybest

Rayan
2021-12-16T16:12:00+03:00
أخبار فلسطين
Rayan26 نوفمبر 2021

تم إطلاق مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي joootv كامل عبر ايجي بست egybest من قبل شركة AGC International، ذراع المبيعات الدولي لاستوديو المحتوى AGC Studios، بالتعاون مع Image Nation Abu Dhabi، ليكون أكبر إنتاج سينمائي باللغة العربية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

يحكي الفيلم قصة ملهمة تتشابك مع مجموعة من القيم السامية في المجتمع الإماراتي، بدءاً من الأخوة والشجاعة والتضحية والوطنية، جميع أحداث الفيلم مستوحاة من قصة حقيقية تدور حول وقوع جنود إماراتيين في كمين نصبته عناصر من الثوار في واد جبلي، ليكون هذا الفيلم بمثابة رسالة شكر وامتنان واحترام وتقدير لـ من جازفوا بحياتهم من أجل عزة الوطن وحمايته وحماية أبنائه.

يعتبر فيلم “الكمين ” نقطة تحول في مسيرة صناعة الأفلام المحلية والإقليمية، حيث أعطى هذا العمل الفني المتميز فرصة ذهبية للمواهب الوطنية الشابة لإطلاق العنان لإبداعاتهم الفنية والبدء في رحلتهم لتطوير وتمثيل الدولة وخدمتها. ليس فقط في المنطقة ولكن على المستوى العالمي أيضًا.

فيلم الكمين الاماراتي joootv اضغط هنا

بالإضافة إلى ذلك، يحمل الفيلم في داخله رسائل سامية ذات قيمة ومعاني كبيرة تجسد علاقة الشعوب بأوطانها، وهم يضحون بأغلى ما لديهم من أجل الوطن. الذي بني على مفاهيم الأخوة والوحدة الوطنية التي أثارت في نفوس الجميع مشاعر غزيرة تجاه أوطانهم وأرضهم.

كما أن فيلم “الكمين ” خير دليل على التزام جميع المنتجين والعاملين بتعزيز الإنتاج الفني العربي في فئة الأفلام وإثرائه بمحتوى قيم يحمل معاني عظيمة تعزز الهوية الوطنية وتجدد مشاعر الجميع تجاههم.

تم تصوير الفيلم بأكمله في الإمارات، بمشاركة أكثر من 400 ممثل وطاقم عمل، وتحتضن هذه المجموعة مواهب وقدرات محلية وإقليمية ودولية، بحيث يغذي كل واحد منهم قصة الفيلم بعمقه الثقافي، الإبداع الفريد ومشاعره تجاه وطنه.

وهكذا يخرج الفيلم للتألق في سماء الفن، يتألق كنجم ساطع يبهر الجميع من جميع النواحي، سواء كان تصوير سينمائي، أو تمثيل إبداعي، أو البيئة المحيطة، والعديد من العناصر الأخرى التي تتكامل معًا لإنتاج جوهرة ثمينة.

الفيلم من إخراج المخرج الفرنسي العالمي بيير موريل، الذي أخرج فيلم Tyken ومنطقة B13، حيث نسج قصة مجموعة من الأبطال الذين عانوا من الحرب وقدموا أروع نماذج الشجاعة والبطولة والتضحية.

ساهم موريل فنيًا وسينمائيًا في إمداد القصة بالعناصر اللازمة للوصول إلى المشاهد بكل معانيها ورسائلها إلى قلوب المشاهدين ومداعبة مشاعرهم. قامت Fox Distribution أيضًا بتوزيع الفيلم في دور العرض في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.