الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم لشهر أكتوبر 2021
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم لشهر أكتوبر 2021

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم لشهر أكتوبر 2021

Rayan
2021-10-24T22:57:15+02:00
دوريات
Rayan24 أكتوبر 2021

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم لشهر أكتوبر 2021 اليوم السابع حيث يبحث الكثير من المواطنين عن فاتورة الهاتف الأرضي، والتي يجب سدادها في منتصف الشهر، سواء كان العميل مشتركًا في النظام الشهري أو نظام 3 أشهر. لا يمكن للعميل الاستفادة من باقته إلا إذا قام بسداد فاتورة الهاتف الأرضي.

“غزة تايم” في ضوء خدماته المتنوعة اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 للاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي بالاسم فقط، حيث تصدر المصرية للاتصالات فاتورة الهاتف الأرضي في 15 أكتوبر عبر موقع المصرية للاتصالات من خلال الرابط التالي “من هنا”.

يبدأ المشتركون في الخدمة الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي، ويستمر السداد لمدة شهر كامل دون أي غرامات مالية على مشتركي الخدمة قبل البدء في فرض غرامة قدرها 10 جنيهات على قيمة الفاتورة.

رابط للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم فقط

1 – ادخل على موقع المصرية للاتصالات من هنا.

2- أدخل الرقم السري للمحافظة التي ينتمي إليها المشترك في خدمة الخط الأرضي.

3- اكتب رقم الهاتف الأرضي.

4 – الضغط على كلمة “عرض الفواتير”.

5 – ستظهر تفاصيل فاتورة الهاتف الأرضي أمامك.

قدمت المصرية للاتصالات حزم محاسبية لملايين العملاء في مختلف محافظات الجمهورية، حيث توجد باقة “we land” التي تقدم 120 دقيقة شهريًا بسعر 20 جنيهًا، وباقة “we land” تقدم 2500 دقيقة للهبوط، أو باقة “we mobile” أو 1000 دقيقة للمحافظات بسعر 35 جنيهًا أو باقة “we land” تقدم نفس خدمات الباقة بالإضافة إلى 250 دقيقة لشبكات فودافون واتصالات وأورنج بتكلفة 65 جنيهًا.

يستطيع العميل الحصول على كافة تفاصيل مكالمات المحافظة وخدمات الصوت والمحمول من خلال خدمة الفاتورة التفصيلية والتي يمكن الحصول عليها عن طريق البريد الإلكتروني أو الفاكس مقابل جنيهين شهرياً أو 6 جنيهات للفاتورة الربع سنوية ويتم خصمها من الفاتورة

خطوات الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي

يجب على المواطن الراغب في سداد فاتورة الهاتف الأرضي الدخول إلى موقع المصرية للاتصالات من هنا، ثم يكتب العميل البيانات المطلوبة والتي تتضمن “إدخال رمز المنطقة ورقم الهاتف الأرضي للخط الأرضي”.

ينقر على أيقونة إشعار قيمة الفاتورة “إظهار الفواتير”، لتظهر على الفور قيمة الفواتير التي يتعين على العميل دفعها، اضغط على “اختر للدفع” ثم على كلمة “ادفع” في الجزء العلوي من الشاشة، في حالة رغبة العميل في سداد الفاتورة المطلوبة تظهر صفحة أخرى لإتمام عملية الدفع وإضافة البريد الإلكتروني والضغط على “دفع”، اختيار أفضل طريقة دفع للعميل سواء عن طريق “الفيزا أو الماستر كارد”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */