شاهد فيلم عروستي كامل للفنان احمد حاتم عبر ايجي بست
شاهد فيلم عروستي كامل للفنان احمد حاتم عبر ايجي بست

شاهد فيلم عروستي كامل للفنان احمد حاتم عبر ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan24 أكتوبر 2021

نشرت منصات فنية فيلم عروستي كامل للفنان احمد حاتم عبر ايجي بست egybest حيث تدور أحداثه حول قصة شريف كناري ودليلة زقزوقي اللذان يعانيان من إصرار عائلتيهما على الزواج، ويلتقي شملهما بالصدفة بعد فشل جلسة زواج صالونات.

ينجذب الزوجان، لكن تجارب دليلة السابقة تجعلها تضع شريف تحت اختبارات مستمرة طوال فترة ارتباطهما، للتأكد من أنه الزوج المثالي لها. هل ينجح ويل كناري والزقزوقي في بناء عش حب يوحدهما؟.

وكانت الشركة التي أنتجت الفيلم الجديد “عروستي” قد طرحت الفيلم في دور العرض المصرية الشهر الماضي، ليدخل العمل في سباق الأفلام المعروض منذ بداية موسم الصيف السينمائي.

فيلم عروستي كامل ايجي بست

يأتي ذلك بعد أن أطلقتها الشركات المنتجة للأعمال السينمائية هذا الموسم، بعد أن تم تأجيلها أكثر من مرة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ونجح في تصدر النافذة المصرية منذ إطلاقها في السينما.

نال فيلم “عروستي” إشادة من الجمهور، لقصته، بالإضافة إلى أداء الممثلين، حيث تدور قصة الفيلم حول البطلين أحمد حاتم وجميلة عوض، حيث يقدمان لعبة منها مفارقات شيقة ومختلفة في الأحداث.

تم عرض الفيلم في دور السينما يوم 22 سبتمبر، وأقيم عرض نقي للفيلم ، حضره العديد من الممثلين وأصدقاء الأبطال وعدد من صناع الفيلم، فيما غاب بطل الفيلم أحمد حاتم عن العرض الخاص بسبب تصويره في الإمارات.

واصلت عائدات فيلم “عروستي” بطولة أحمد حاتم وجميلة عوض صدارة إيرادات شباك التذاكر المصري بين الأفلام المصرية المعروضة، حيث حقق الفيلم حتى الآن إيرادات إجمالية بلغت 7 ملايين و200 ألف جنيه، ولا يزال في طليعة الأفلام المصرية رغم تراجعه الكبير لصالح الأفلام الأجنبية الموجودة حاليًا في مصر.

أفلام الموسم الصيفي المصرية

لسنوات، كان موسم الصيف أهم موسم سينمائي مصري، حيث يقدم كبار النجوم أفلامهم أسبوعًا بعد أسبوع، مستفيدين من فراغ عدد كبير من أفراد الجمهور المستهدف، وهم طلاب المدارس والجامعات، وكذلك كإجازة عائلية صيفية طويلة، حيث تصبح السينما من أهم الوسائل لملء فراغها.

لكن مع التراجع الكبير الذي شهدته السينما المصرية خلال السنوات العشر الماضية من حيث الكم والنوعية، لم يعد هناك إقبال على الأفلام السينمائية إلا في أيام الإجازات والمناسبات الكبيرة مثل العيدين أو شم النسيم، على سبيل المثال، حتى يأتي كورونا لتغيير الكثير وإحياء هذا الموسم السينمائي.

مع إغلاق دور السينما في العام الماضي، ثم أعيد افتتاحها بسعة 50% بعد ذلك، تراجعت العديد من الشركات المنتجة والموزعين عن إطلاق دور السينما في المواعيد المحددة مسبقًا، وبالتالي كان هناك اكتظاظ في الأعمال، وفي الوقت الحاضر عادت دور السينما للعمل بسعة استيعاب 70%.

اقتصرت مواسم السينما المصرية في السنوات الأخيرة على موسمين فقط – عيد الفطر وعيد الأضحى – مزدحمة بالأفلام، بينما يستمر باقي العام في تجدد هذه الأعمال ببطء ، وبعضها لا يزال في السينما لأكثر من شهر بسبب قلة الأفلام المعروضة بشكل مستمر. لكن الوضع تغير هذا العام مع عودة الموسم السينمائي الصيفي الطويل بعدد معقول من الأعمال. وللأسف فإن الاحتفال بهذا النشاط لم يكتمل بسبب تدني مستوى معظم هذه الأفلام.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */