موعد مباراة نزال جمال بن صديق ضد ريكو فيرهوفن 2021
موعد مباراة نزال جمال بن صديق ضد ريكو فيرهوفن 2021

موعد مباراة نزال جمال بن صديق ضد ريكو فيرهوفن 2021

Rayan
رياضة
Rayan23 أكتوبر 2021

موعد مباراة نزال جمال بن صديق ضد ريكو فيرهوفن 2021 حيث أكد المقاتل المغربي جمال بن صديق استعداده للقتال الذي سيجمعه مع البطل الهولندي ريكو فيرهوفن، اليوم السبت في أمسية “GLORY Collision 3”.

وقال جمال بن صديق، في حديث لصحيفة “زنجر” الأمريكية، إن “معركتنا القادمة على ما أعتقد ستكون شبيهة بالقتالتين السابقتين”، مؤكدًا أنه يتدرب ثلاث إلى أربع مرات يوميًا استعدادًا لهذه المعركة. .

وأوضح بن صديق أن الانتصار على ريكو سيعني له كل شيء، كونه “بطل المجد” لسنوات عديدة ومقاتل قوي، مؤكدًا أنه لن يفاجئه بأي شكل آخر. سيقاتل بالطريقة نفسها التي تبناها دائمًا.

وكشف المقاتل المغربي عن رغبته في إسقاط ريكو بالضربة القاضية، وهو يريد أن يحدث ذلك في الجولة الأولى من أجل إمتاع المتفرجين.

موعد مباراة نزال جمال بن صديق ضد ريكو فيرهوفن 2021

تقام المباراة المنتظرة بين بن صديق وريكو مساء السبت، ابتداء من الساعة 22:00 بتوقيت المغرب، وتذاع على القنوات التالية: (rmc sport 4، Ziggo SportESPN، Sky Sports Main Event، ASBN، cbs sport، RMC Sport، TSN5، BT Sport Box).

أصبح فيرهوفن بطل العالم قبل ستة أشهر في لوس أنجلوس بفوزه على دانيال جيتا. لكن كراويل، الذي رافق فيرهوفن طوال مسيرته، يجد الفوز على ذلك الروماني في عام 2013 في بطولة من أربعة رجال في شيكاغو أكثر خصوصية.

في ذلك الوقت، كان ريكو لا يزال جروًا حقيقيًا. قبل تلك المعركة تدرب كثيرًا مع الملاكم تايسون فيوري وبسبب ذلك كان قادرًا على اتخاذ خطوة كبيرة إلى الأمام.

في معركة اللقب مع إيرول زيمرمان من كوراساو، لوحظ عدم خبرة فيرهوفن البالغ من العمر 25 عامًا. يحذره كروويل في نهاية الجولة الأولى: “لقد جعلتها معركة خمسين”. “لقد بدأ عدوانيًا للغاية، مما حوله إلى شجار” ينظر المدرب الآن إلى الوراء. “كان لا يزال صغيرا وعاطفيا إلى حد ما ، لقد أراد بشدة أن يظهر أنه يستحق البطل”.

في حين أن Verhoeven ليست خطة اللعبة التي تحب بناء المعركة ببطء والانتهاء في مرحلة لاحقة، إلا أنه يتمتع بالهيمنة. تنتهي المباراة بشكل مفاجئ في الجولة الثانية عندما يسقط زيمرمان بشكل غير صحيح بعد ركلة ويصاب بساقه.

تبين أن فيرهوفن متعلم سريع ، لأنه يبدأ القتال بهدوء أكبر ضد شريكه في التدريب اللاحق بنيامين أديغويي. حتى لو قدم له الروماني بعض اللكمات الجيدة في الجولة الأولى، فإن براباندر لا ينزعج.

وقال كراويل: “في الجولة الثانية، اكتسب ريكو قوته. أظهر بعض التشكيلات الجيدة والسريعة جدًا، والتي كانت جيدة جدًا من الناحية الفنية ، خاصة بالنسبة للوزن الثقيل. في بقية القتال ، لم يعد في مشكلة”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.