مشاهدة مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 6 السادسة كاملة من اكوام
مشاهدة مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 6 السادسة كاملة من اكوام

مشاهدة مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 6 السادسة كاملة من اكوام

Rayan
2021-10-24T21:56:49+02:00
دوريات
Rayan24 أكتوبر 2021

ننشر أحداث مشاهدة مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 6 السادسة كاملة من اكوام برستيج تليجرام والذي يحمل العديد من الأحداث المثيرة، حيث أصبحت أحداثه تبين لنا مرحلة جديدة بعد هروب جبل من السجن، ووجد أشياء كثيرة لم يكن على علم بها بسبب وجوده في الحبس الانفرادي. ماذا ننتظر الهيبة بعد خروج جبل؟

عاد الجبل إلى هيبته في الحلقة الخامسة، وبدت عليه أشياء كثيرة جديدة، لا سيما السد الذي وضع قبل عام حجر الأساس له. كيف هي جاهزة الآن بهذه السرعة؟ ومن هي هذه المؤسسات التي قلبت هيبتها لتقديم العون لها وللمناطق المجاورة؟

إنه يعلم أن السد مهم جدًا لهذه المناطق ، لكن هذا لا يعني أن أطرافًا كثيرة ستتدخل من أجل بنائه. وهذا يعني أن هناك أمورًا خفية لا يعرفها أحد حتى الآن ، لكنها لن تمر على جبل، وسيقف هناك كثيرًا، لأنه يعلم أن هيبة مرغوبة من قبل الكثيرين.

ويريد الكثير ممن حولهم أن يضعوه يدهم عليه، وسيبدأ في السؤال كثيرًا عن هذا المهندس الذي يقال إنه مهندس السد وهو رجل نبيل. ومن دخل الهيبة لتمثيل محور الشر فيها، سوف يتعاون معه جبل بسهولة أو سيكشف عنه بشكل مباشر، إذ لم ينس نمر الذي جاء إلى الهيبة من أجل المشاريع وكان يتاجر بالمخدرات.

مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس الحلقة 6 اكوام

جدير بالذكر أن مسلسل الهيبة جبل الموسم الخامس قد حظي بشعبية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي بشكل عام وفي المجتمعات العربية بشكل خاص، لأن المسلسل يحمل مشاهد درامية مثيرة ومثيرة للاهتمام تثير العديد من القضايا الاجتماعية. وتضم باقة من ألمع نجوم الدراما السورية.

انطلق الموسم الخامس من المسلسل السوري اللبناني الشهير “الهبة جبل” رسميًا خلال الأيام الماضية، حيث حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في مواسمه الرابعة في مختلف الدول العربية. ويعرض المسلسل في السادسة مساءً بتوقيت السعودية حيث تشهد أحداث الموسم الخامس الكثير من الإثارة والتشويق.

لاقت الحلقة الأولى من المسلسل معدلات ومتابعة كبيرة. وأعلى المعدلات في جميع أنحاء الوطن العربي، ليس فقط في سوريا، حيث يضم المسلسل أكبر نجوم الفن في سوريا والوطن العربي بشكل عام، مما يجعل المسلسل يحقق نجاحًا كبيرًا في موسمه الخامس.

مسلسل الهيبة الجزء الخامس

رأينا مفاجأة جبل بكل التطورات الجديدة والسريعة في الهيبة. لا شك أنه لا يستطيع أن يعطي الأمان لكل شخص جديد جعل مشاريعه هيبة، لأنه لم ينس مشاريع نمر السابقة. وكيف كانت أهدافه زراعة وإنتاج المخدرات في مكانة وهي تعتبر من أفضل المناطق لمثل هذه المشاريع والشبكة التي قتلها جبل ما زالت موجودة لكنه اهمل معرفة من يقف وراءها، وإنه الاختيار الذي نجح في وضع الجبل في الفخ وجعله من الانتقام للتخلص من جميع أعضاء الشبكة وإخراجهم من خلاله.

وذلك لكي يبدأ الاختيار مسارًا جديدًا في استثماراته بمكانة مرموقة، وهو عبر السد الذي سيكون الطريق الجديد في تهريب المواد المهربة والمخدرات. هل يكتشف جبلًا من كل هذه الألغاز؟ يبدأ جبل ببطء في حل المشاكل التي حدثت مع الهيبة أثناء غيابه بقيادة شاهين الذي لم يكن يتحمل قدرًا كبيرًا من المسؤولية في هذا المنصب، حيث لم يكن جبل حكيمًا ورصينًا في كثير من الأمور.

مسلسل الهيبة جبل الحلقة 6

وأبو علي الذي أخبر جبل بكل التفاصيل التي يحتاجها وحدث ذلك في غيابه، خاصة في العلاقة المتوترة بين علي وشاهين، وما فعله الأخير لمساعدة علي في استعادة كرامة والده، وكان التخطيط من وديع. الذي اقترح أن يغلق شاهين الماء على تل أصفر. ستكون عواقب هذه القصة كبيرة، ولا شك أن جبل سوف يحلها بسرعة قبل أن تتصاعد الأمور أكثر. هل سيحب شاهين هذا؟

شاهين، بعد عودة جبل إلى المنزل، عاد أخيرًا مع منى وريما إلى منزلهم؛ شاهين تشكو لمنى كيف أن والدتها مهما فعل لا تحبه ولا تزال تكرهه. تحاول منى بطريقتها الخاصة التوفيق بين هذه الأمور؛ لا تريد أن تعود مشاكل الماضي مرة أخرى، ويجمع جبل أهل الهيبة ليعرف منهم كل التفاصيل التي حدثت بعده.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */