شاهد: مقطع راما العنزي يشعل تويتر مع تيك توك
مقطع فضيحة راما العنزي يشعل تويتر مع تيك توك

شاهد: مقطع راما العنزي يشعل تويتر مع تيك توك

Rayan
2021-10-23T15:27:04+02:00
دوريات
Rayan23 أكتوبر 2021

أثار مقطع فضيحة راما العنزي teillj يشعل تويتر مع تيك توك ضجة واسعة وسط تعليقات المغردين خلال الساعات القليلة الماضية، بينما هناك مطالب من مئات المستخدمين، بالقبض على الفتاة المعروفة بـ “راما العنزي teillj”.

مقطع راما العنزي تيك توك

وأثار المقطع، الذي انتشر على تويتر وتيك توك، جدلًا واسعًا على منصات السوشيال ميديا وعلمت التغريدات أن الفتاة صاحبة حساب تيلج تنشر مقاطع فيديو فاضحة لها، بقصد الحصول على أكبر نسبة مشاهدة ، وزياد عدد متابعيها على تيك توك.

شاهد مقطع الفيديو الذي انتشر على تيك توك وتويتر لفتاة راما، وادعى البعض أنها مواطنة سعودية، وطالب المئات بمعاقبتها على المحتوى غير اللائق الذي تنشره عمدًا.

مقطع راما العنزي الذي انتشر اليوم وأثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتعددة التي تداولت مقطع فيديو فاضحًا للناشطة السعودية الشهيرة راما، تؤدي فيه أفعالًا غير محتشمة ومهينة جدًا لها.

كما أثار الأمر غضب واستياء جميع متابعيها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوها في التعليقات وانتقدوها، مما جعل الأمر (ترند).

وهي من بين أكثر عمليات البحث انتشارًا والتي يتم تداولها حاليًا على محرك البحث الشهير “Google” وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

راما العنزي ويكيبيديا

الجدير بالذكر أن راما العنزي ناشطة سعودية معروفة اشتهرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديو القصير الشهير والعالمي “تيك توك”، وهو الأكثر استخدامًا في الفترة الحالية بين الكبار والصغار والشباب.

ينشر الرواد من خلاله مقاطع فيديو بشكل مستمر، ينالون من خلالها الكثير من الإعجاب والتفاعل والمتابعة. وهذا ما فعلته العنزي من خلال هذا التطبيق ولديها حساب رسمي عليه، يتابعها من خلاله آلاف الأشخاص في المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء العالم العربي.

اشتهرت بفيديوهاتها الشيقة والرائعة على هذا التطبيق، وآخرها مقطع اليوم المسيء. الصورة التي نشرتها في حالة سيئة وهي شبه عارية، ترقص لمتابعيها بطريقة غير لائقة بحيث لا يُسمح للأطفال بمشاهدتها بينما تعرضهم للخطر بمقاطع الفيديو هذه. لذلك أثار الأمر جدلاً واسعاً وأدى إلى خسارة العديد من المتابعين عبر حساباتها، ولا يزال الفيديو متداولاً على منصات مختلفة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */