حلقات برنامج توب شيف الموسم الخامس 2021 كاملة
مواعيد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس 2021 على mbc

حلقات برنامج توب شيف الموسم الخامس 2021 كاملة

Rayan
2021-11-04T16:29:24+02:00
دوريات
Rayan22 أكتوبر 2021

ننشر حلقات برنامج توب شيف الموسم الخامس 2021 والذي يبث على قنوات MBC الفضائية، وهو البرنامج المفضل لدى شريحة كبيرة من محبي الطبخ والطهاة، لما له من إثارة مثيرة. ومسابقات وتحديات مثيرة في عالم الطبخ، لاختيار أفضل شيف من بين المشاركين خلال الموسم الذين يتنافسون خلال كل حلقة من البرنامج للحصول على أفضل الأطباق سواء العربية أو العالمية، وإضافة لمسة من الإبداع والابتكار لكل منهم.

الحلقة 2

الحلقة 3

ينتمي برنامج Top Chef إلى نوع برامج تلفزيون الواقع التي دخلت العالم العربي خلال العقدين الماضيين، مع انتشار القنوات الفضائية، وتنوعت هذه البرامج بين برامج الغناء والمسرح والفن. برنامج Top Chef متخصص في مجال الطهي، وهو مخصص للطهاة الهواة والمحترفين على حد سواء.

يتكون البرنامج من ثلاث عشرة حلقة، يتنافس فيها 17 متسابقًا، تمكنوا من الوصول إلى المراحل النهائية من البرنامج بعد اختيارهم من بين مئات الأشخاص من مختلف الدول العربية الذين يحبون ويتخصصون في الطبخ. في كل حلقة من حلقات الأسبوع، يخرج أحد المتسابقين إلى الحلقة الأخيرة التي يتنافس فيها آخر متسابقين على لقب Top Chef، حيث يقدم المتسابقون في كل حلقة الأطباق المطلوبة منهم في التحديات.

تختار لجنة التحكيم الأفضل بين المتقدمين من حيث الذوق، والتقديم، والمكونات المستخدمة في تحضير الطبق، ونسبة كل مكون، وإبداع الشيف في تقديم الطبق، وإعطاء الملاحظات للمتسابقين من أجل تقديم الأفضل. تبلغ قيمة جائزة Top Chef خمسين ألف دولار، بالإضافة إلى العديد من المسابقات العينية التي تختلف من إصدار إلى آخر.

مواعيد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس 2021

يعرض برنامج Top Chef، في موسمه الخامس، الذي تقدمه المملكة العربية السعودية، على MBC 1 وMBC Iraq، والمواعيد المقررة لعرض البرنامج هي:

موعد برنامج Top Chef على MBC1: كل أربعاء الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية – السادسة والنصف مساءً بتوقيت غرينتش.

موعد عرض برنامج Top Chef على قناة MBC العراق: كل يوم أربعاء الساعة 11 مساءً بتوقيت العراق – 8 مساءً بتوقيت غرينتش.

يتم عرض حلقات برنامج Top Chef على منصة شاهد الإلكترونية.

أعلنت الشيف السعودية منى موصلي، عن تقديم برنامج Top Chef في نسخته الخامسة من داخل المملكة العربية السعودية ، حيث يهدف هذا الموسم إلى التعريف بجمال المملكة العربية السعودية، والتعرف على جوانب الجمال التي تتمتع بها المملكة، والتعرف على الأشياء الجيدة التي تخرج من أراضيها.

تتنوع أفكار التحديات في أماكن مختلفة داخل المملكة، وسيركز البرنامج في كل حلقة على مكان معين داخل المملكة أو منتج معين تشتهر به إحدى مناطق المملكة. إلى جانب تقديم الأطباق التراثية السعودية التي استطاعت الوصول إلى المطابخ العربية والعالمية، أكد الشيف بوبي شين أيضًا أنه خلال تصوير حلقات Top Chef، استطاعوا مشاهدة جانب جديد من المملكة لم يعرفه الناس بعد، وهو جزء مهم ومثير للغاية يجب على الناس اكتشافه، وهو ما يتم البحث عنه من خلال برنامج Top Chef.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */