خبر طلاق نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم يحدث ضجة .. ما هي الحقيقة؟
خبر طلاق نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم يحدث ضجة .. ما هي الحقيقة؟

خبر طلاق نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم يحدث ضجة .. ما هي الحقيقة؟

Rayan
دوريات
Rayan22 أكتوبر 2021

تصدرت أنباء طلاق نانسي عجرم محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، على الرغم من نفي المقربين من الفنانة اللبنانية، وتأكيدهم أن هذه مجرد شائعة سخيفة، إلا أن عددًا كبيرًا من متابعي منصات السوشيال ميديا ما زالوا يتداولون خبر انفصال نانسي عن زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم.

نفت جيجي لامارا مديرة أعمال نانسي عجرم، في تصريح لصحافي تابعته “غزة تايم”، خبر الانفصال، مؤكدة أن الأمر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، وأنها مجرد خدعة من البعض. لإلهاء الجمهور عن النجاح الكبير الذي حققته نانسي منذ انطلاقها في عالم الفن.

طلاق نانسي عجرم عن زوجها

لم يكتف مدير أعمال نانسي عجرم بنفي شائعة الانفصال، بل أرسل رسالة لكل من روج لمثل هذه الشائعات قائلاً: من أراد أن يكون مثلها أرجوك اعمل وأقدم فنًا مثلها، بعيدًا عن مثل هذه الإشاعات الكاذبة التي لها لا طعم ولا رائحة.

يشار إلى أن صحفي لبناني نشر تدوينة على صفحته على إنستجرام أشار فيها إلى انفصال الفنانة نانسي عجرم عن زوجها الدكتور فادي الهاشم، مصحوبة بصورة لهما، ما دفع المواقع الصحفية إلى تناقل خبر انفصالهما.

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم تربطهما علاقة رائعة امتدت لأكثر من 10 سنوات بعد قصة حب بينهما كطبيب أسنان عالجها، وأسفر هذا الزواج عن ولادة ثلاث فتيات.

وأحيت نانسي عجرم، خلال الساعات الماضية، حفلاً غنائياً في الدورة الـ21 لمهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي في تونس، وتصدرت التريند، بسبب إطلالتها التي لفتت الأنظار، بارتداء فستان لامع من اللون الذهبي.

وبدأ حفلها بتقديم أغنية “الدنيا حلوة وأحلى سنين”، ليتبعها عدد من أغانيها التي كانت قد قدمتها قبل سنوات، أو من ألبومها الجديد، وسط تفاعل الجمهور معها، الذي وصفق لها بحرارة مع كل أغنية تبدأ في تقديمها.

اطلالات نانسي

في الفترة السابقة، تألقت نانسي عجرم في العديد من أجمل إطلالاتها خلال الحفلات التي أحيتها، وكان آخرها ظهورها بفستان أسود مزين بالفضة المتلألئة على منطقة الصدر، بتوقيع جان لويس ساباجي في حفلة على الساحل الشمالي.

قبل أيام قليلة، ظهرت في حفلها في قطر، مرتدية فستان أحمر طويل بقماش ناعم متدفق، بتوقيع ألكساندروفاوثيه، وتنورة ذات ثنيات. كما تألقت قبل أسابيع قليلة في حفلها في Stars On Board في أنطاليا، بفستان طويل من قماش الساتان، باللون الوردي الفاتح، مزين بالريش الناعم من الأعلى، وشق جانبي عند الساق.

تشهد نانسي عجرم نشاطًا فنيًا استثنائيًا في عام 2021، حيث شاركت في أقوى المهرجانات والحفلات في الوطن العربي، وتحصد أيضا نجاح ألبومها الجديد.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */