برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية على ايجي بست
برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية على ايجي بست

برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية على ايجي بست

Rayan
2021-10-27T23:38:24+02:00
دوريات
Rayan21 أكتوبر 2021

يبحث قسم كبير من الجمهور عن برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية على ايجي بست، حيث حظيت الحلقة الأولى من برنامج Top Chef بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعلوا مع الحلقة، خاصة أنها بدأت بتحدي يسمى “سحب السكاكين”.

ترتكز فكرة برنامج Top Chef الموسم الخامس على المنافسة بين 16 شيف محترف من دول عربية مختلفة، للفوز أخيرًا بلقب Top Chef، تحت إشراف لجنة التحكيم التي تضم 3 محترفين في المنطقة. في مجال الطهي: الشيف السوري منى سليمان موصلي، والشيف اللبناني مارون شديد، وكذلك الشيف الدولي من أصل مصري بوبي شين.

برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية

شهدت الحلقة الأولى من برنامج Top Chef الموسم الخامس فوز الشيف اللبناني إيلي خليفة بجائزة أفضل طبق في المسابقة الأولى، وحصوله على الحصانة التي ستحميه من المغادرة في نهاية الحلقة القادمة، حسام عاطف، أحمد علي حسن، توركان شعراوي، وكذلك تامر خليل.

شاهد نت: برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 3 الثالثة على ايجي بست

أما عن موعد عرض البرنامج، فقد كشفت قناة mbc أن الموسم الخامس سيعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، والثامنة والنصف بتوقيت مصر، فيما سيعرض على قناة mbc العراق في تمام الساعة الحادية عشرة .مساءً بتوقيت بغداد، على أن تعرض الحلقة الثانية من البرنامج الأربعاء 20 تشرين الاول.

سيشارك 16 متسابقًا من دول عربية مختلفة في الموسم الخامس لبرنامج Top Chef، وسيتسابقون خلال 13 أسبوعًا، وسيأخذون حوالي 25 اختبارًا لإعداد أكثر من 200 طبق. حيث يقدم البرنامج سلسلة من المسابقات الشرسة للفوز بلقب توب شيف من داخل المملكة العربية السعودية.

ينطلق البرنامج في موسمه الخامس بعد فوز الشيف سما جاد الجنسية السعودية بلقب توب شيف للموسم الرابع، ولأول مرة تفوز بلقب طاهية، وتبدأ المنافسة بين ستة عشر شيف وطاهية من جنسيات عربية مختلفة، حيث عرضت الحلقة الثانية من البرنامج أمس الأربعاء على mbc وmbc العراق.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */