حجز تذاكر موسم الرياض 2021 في السعودية

حجز تذاكر موسم الرياض 2021 في السعودية

Rayan
دوريات
Rayan20 أكتوبر 2021

حجز تذاكر موسم الرياض 2021 في السعودية حيث تنطلق اليوم الفعاليات وسط ترقب عالمي لأبرز حدث ترفيهي على الصعيدين المحلي والإقليمي، بحضور جماهيري متنوع. في إشارة إلى أن تذاكر حفل الافتتاح استنفدت  في غضون ساعة واحدة من إطلاقه قبل أيام قليلة.

تبدأ فعاليات الموسم هذا العام باستعراض هو الأول من نوعه على المستوى الإقليمي، بمشاركة أكثر من 1500 فنان بالملابس التنكرية، و2760 طائرة مسيرة، بالإضافة إلى عروض مخصصة للرقص السامري، في جو يعكس الإقبال الكبير لموسم الرياض، والطلب المتزايد على أنشطتها.

حجز تذاكر موسم الرياض 2021

مسيرة افتتاح موسم الرياض 2021 من هنا

عروض كراون جول – WWE من هنا

انطلاق واجهة الرياض – RUSH من هنا

تصاحب الاحتفالات بموسم الرياض سلسلة من الفعاليات والعروض التي تلعب دورًا رئيسيًا في ترسيخ صناعة الترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث من المتوقع إطلاق الألعاب النارية الضخمة في سماء الرياض، من عدة مواقع في المنطقة، بالإضافة إلى حفل الفنانة العالمية “بيتبول”، وهو الحدث الأبرز في أول أمسية من الموسم هذا العام.

بالنسبة للذين لم يتمكنوا من حضور فعاليات الإطلاق، أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن وجود قنوات تلفزيونية ستبث فعاليات حفل افتتاح “مارس”، اليوم الأربعاء، الساعة 9:30 مساءً، وهي: ام بي سي، روتانا خليجية، ام بي سي مصر، روتانا كلاسيك، روتانا أفلام، سعودي اس بي سي، شاهد لايف، إل بي سي، قناة الموسم على يوتيوب.

فعاليات موسم الرياض 2021

تقام فعاليات موسم الرياض 2021 في 14 منطقة بالعاصمة السعودية الرياض، وستكون هناك 4 مناطق دخول مجاني لجميع المواطنين والمقيمين وزوار موسم الرياض.

يأتي انطلاق موسم الرياض بعد انتظاره بفارغ الصبر من قبل المشجعين المحليين والعالميين الذين شاهدوا الإعلان عن موعد انطلاقه في المجالات الدولية، أبرزها: مانهاتن ونيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، ومدينتي لندن ونيوكاسل في بريطانيا، وعدد من المدن العربية منها: دبي والكويت والدوحة، وكذا مدن سعودية كبرى، وشاشات تلفزيون عربية وعالمية.

ومن المقرر أن يبدأ موسم الرياض 2021 يوم الأربعاء 20 أكتوبر، وتم الإعلان عن الأحداث والمفاجآت التي سيشملها موسم الرياض هذا العام، والتي تأتي تحت شعار “تخيل أكثر فئة التذاكر المراد حجزها، حيث توجد تذاكر منتظمة وتذاكر VIP، وهي أكثر تكلفة في المملكة العربية السعودية.

نجد أن أسعار موسم الرياض 2021 تبدأ من 50 ريال سعودي أي ما يعادل 2000 أو 3000 ريال سعودي في بعض فعاليات موسم الرياض، وهي تذاكر لحضور الحفلات الموسيقية والعروض التراثية والعديد من الفعاليات المختلفة التي تم الإعلان عنها رسميًا من قبل هيئة الترفيه السعودية.

الآليات والضوابط الخاصة

وافقت الهيئة العامة للترفيه على بعض الضوابط التي يجب الالتزام بها عند حجز تذكرة لحضور فعاليات موسم الرياض، وكانت تلك الفعاليات على النحو التالي:

التذاكر غير قابلة للإلغاء أو الاسترداد أو الاستبدال، تشمل جميع الأسعار ضريبة القيمة المضافة. إعادة بيع التذكرة ممنوع منعًا باتًا. يشكل شرائك للتذكرة موافقتك على جميع الشروط والأحكام والامتثال التي وضعها المنظم قبل أو أثناء الفعالية.

يجب إضافة التذكرة إلى تطبيق توكلنا، حتى تتمكن من دخول الحدث. يجب التحقق من تاريخ الحدث ووقته ومكانه وعمره. يجب على حاملي التذاكر الوصول مبكرًا إلى موقع الحدث. يحق للمنظم رفض دخول المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يحق لحامل التذكرة استرداد سعر التذكرة أو الحصول على تعويض.

يمكن البحث عن حاملي التذاكر وممتلكاتهم الشخصية عند دخول موقع الحدث ستتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة وفقًا لتقدير المنظم أو وكالة الأمن. الإقرار والالتزام بنظام المحافظة على الذوق العام ويمكنك مشاهدته “من هنا”. يحظر التصوير الاحترافي وكاميرات الفيديو من دخول المبنى.

يوافق حامل التذكرة، بصفته حاضرًا للمكان، على الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت التي يمكن نشرها على الإنترنت. لن يكون المنظم مسؤولاً عن الإصابة الجسدية أو المرض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة). كما أنها ليست مسؤولة عن خسارة أو تلف المقتنيات بسبب الأسباب الناشئة عن الحدث أو فيما يتعلق به.

في حالة الإلغاء أو التأجيل أو تغيير موعد الحدث: يتم إرجاع قيمة التذكرة كرصيد في المحفظة الإلكترونية مع مزود الخدمة. يحق للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس الحدث أو لأي حدث آخر. يجب استرداد الأرصدة فقط خلال الموسم. يحق للمنظم إزالة أي مخالفة للتعليمات المذكورة أعلاه.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */