مسلسل قيامة عثمان osman kuruluş تليجرام .. جميع الحلقات
مسلسل قيامة عثمان osman kuruluş تليجرام

مسلسل قيامة عثمان osman kuruluş تليجرام .. جميع الحلقات

Rayan
2021-12-02T23:32:00+02:00
دوريات
Rayan17 نوفمبر 2021

تبث قناة ATV التركية حلقات مسلسل قيامة عثمان osman kuruluş تليجرام التي ما زالت تحصد نجاحها سواء في تركيا أو الوطن العربي، وسنتابع معكم تفاصيل الحلقة الجديدة من قيامة عثمان التي تعرض كل يوم أربعاء على القناة، في الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

يحرص آلاف المشاهدين العرب، من المحيط إلى الخليج، على متابعة أحداث مسلسل المؤسس عثمان، بعد أن شهدت المواسم السابقة أحداثًا مهمة شغلت الجميع بانتظار الحلقة الجديدة التي ستعرض الليلة. حيث يعتبرosman kuruluş من أفضل المسلسلات التاريخية المتميزة التي حازت على إعجاب ملايين المتابعين في جميع أنحاء العالم.

وتنافس أحداث العمل الدرامي بقوة مع كل المسلسلات التركية الأخرى. وتدور أحداثها حول إقامة الدولة العثمانية للأتراك وكيف واجه المؤسس عثمان كل أعدائه ليتمكن من بناء دولة للأتراك.

مسلسل قيامة عثمان osman kuruluş تليجرام

الحلقة 73

الحلقة 72

الحلقة 71

الحلقة 70

الجدير بالذكر أن بداية الموسم الثالث للمؤسس عثمان بأحداث مثيرة وممتعة تجذب ملايين المتابعين من جميع أنحاء العالم، حيث بدأ عثمان فتوحات العديد من القبائل حتى بداية تأسيس الدولة العثمانية، لكن الزعيم ميخائيل كوسيس الذي يريد القضاء عليه يواجهه ومعه استولى نيكولاس عثمان على قلعته. في الموسم الماضي، تم طرده.

شهدت الإمبراطورية العثمانية صراعات كثيرة مع المغول والصليبيين لفترة طويلة ولن يتزعزعها ما يحدث. بل كان كل غزو يمر عليه يشتد ويصر على البقاء ثابتًا حتى يخبرنا التاريخ عنه حتى لو بعد مليون سنة، وهذا ما يحدث بالفعل عندما يتابع كثير من الناس حلقات المسلسل التركي، فريق رائع حقًا في قمة الإبداع قدم الأحداث بدقة شديدة وجعل الجميع يتعاملون مع مشاهدته، وبهذا زاد البحث عن حلقات جديدة وازدادت نسبة المشاهدة.

حقق المسلسل نجاحًا تاريخيًا في جميع دول العالم ، وترجمت حلقاته إلى العديد من اللغات الأجنبية، وتم إنتاج عدة مواسم من المسلسل وفقًا للتسلسل التاريخي للأحداث. كما نجد أن أحداثه تدور حول الصراع التاريخي المحتدم بين عثمان بن أرطغرل الذي يسعى إلى إقامة الدولة العثمانية بعد وفاة والده ونقل حكم القبائل التركية إلى نجله. الذي ورث المسؤولية الكاملة عن الحكم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */