متى وقت مباراة الهلال والنصر اليوم في دوري ابطال اسيا
متى وقت مباراة الهلال والنصر اليوم في دوري ابطال اسيا

متى وقت مباراة الهلال والنصر اليوم في دوري ابطال اسيا

Rayan
دوريات
Rayan19 أكتوبر 2021

متى وقت مباراة الهلال والنصر اليوم في دوري ابطال اسيا النسخة 2021 2022، وسط ترقب لمواجهة مثيرة بين الفريقين السعوديين في المستوى القاري.

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر الجاري، على أرض ملعب “مرسول بارك” بالعاصمة السعودية “الرياض”، فعاليات مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال والنصر.

وكان الهلال قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على العقبة الإيرانية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي استضافها استاد الأمير فيصل بن فهد في إطار مباريات ربع النهائي.

متى وقت مباراة الهلال والنصر اليوم في دوري ابطال اسيا

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
النصر – الهلالالثلاثاء 19 أكتوبر 2021،
13 ربيع الأول 1443،
21:00 السعودية، 22:00 الإمارات، 20:00 مصر
SSCمرسول بارك

من جهة أخرى، وصل فريق النصر إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بفضل فوزه الكبير على الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف على ملعب “مرسول بارك”.

وعن المواجهات التاريخية بين الهلال والنصر فقد التقى الفريقان من قبل في 168 مباراة بجميع البطولات. وفاز الزعيم في 66 مباراة مقابل 59 انتصاراً للعلم، فيما حسم التعادل بـ 43 مباراة أمام العملاقين السعوديين.

المواجهة على ملعب “مسعول بارك” هي الأولى التي تجمع النصر والهلال على قارة آسيا، حيث يطمح الفريقان للوصول إلى الدور النهائي، ومن ثم تعري المنتخب الكوري الجنوبي أولسان هيونداي حامل طبعة من عنوانها القاري.

قال لاعب الهلال السابق سعود الحماد إن التوازن بين الهلال والنصر وهما يستحقان الوصول إلى هذه المرحلة.

وأضاف الحماد، خلال حديثه، اليوم: “حظيت الرياضة السعودية برعاية خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وهو ما جعل هناك حركة رياضية كروية كبيرة”.

وفي حديثه عن القيمة السوقية للديربي قال “الحماد”، إن القيمة السوقية للديربي تعادل 119 مليون يورو، ولولا دعم القيادة الرشيدة للمنتخبات السعودية لما كانت الأندية وصلت إلى هذه القيمة العظيمة، وهذا، إذا دعت الحاجة، يدل على التخطيط السليم من قبل قيادتنا الرشيدة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */