قناة mbc تبث مسلسل الهيبة جبل الحلقة 2 كاملة عبر تليجرام برستيج
قناة mbc تبث مسلسل الهيبة جبل الحلقة 2 كاملة عبر تليجرام برستيج

قناة mbc تبث مسلسل الهيبة جبل الحلقة 2 كاملة عبر تليجرام برستيج

Rayan
دوريات
Rayan18 أكتوبر 2021

بثت قناة mbc مسلسل الهيبة جبل الحلقة 2 كاملة تليجرام برستيج اليوم الاثنين بموسمه الخامس والأخير الذي تصدر منذ إطلاقه، التريند على “إنستجرام” و”تويتر”، في عدد من الدول العربية، منها السعودية وسوريا ولبنان ومصر ودول أخرى.

اتفق عدد كبير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق القوي للمسلسل، وعبروا عن سعادتهم بإطلاق المسلسل، وفي نفس الوقت حزنهم لأنه كان الجزء الأخير وأغلق صفحة الهيبة التي نجحت في العديد من الدول العربية.

وشهدت الحلقة الأولى تفاصيل إنهاء شخصية صخر التي تجسد دورها الفنان السوري أويس مخلاتي الذي اختلف مع عدد من الموظفين من أجل الاستغناء عن شخصيته وإنهاء شخصيته بالموت.

مسلسل الهيبة جبل الحلقة 2 كاملة برستيج

وفي التفاصيل، يتلقى جبل شيخ جبل الذي يجسد دوره الفنان السوري تيم حسن نبأ وفاة شقيقه، لذلك يتوجه بسرعة إلى المشرحة للتعرف على الجثة.

كما أنهت خلال الحلقة الأولى شخصية مروة التي تجسدها ولاء عزام، حيث يتضح أنها كانت في السيارة بصحبة صخر وهي حامل، وتموت والجنين على قيد الحياة.

حازت الفنانة السورية القديرة، منى واصف، على إعجاب الجمهور بلعبها دور الأم الحزينة التي تنعي وفاة ابنها الأصغر بعد سنوات من وفاة نجلها الأكبر.

كما أثارت مشاهد الجنازة والموت الكثير من التعليقات، والتي تم الاتفاق عليها جميعًا بالإجماع على أن الحلقة الأولى كانت “حزينة جدًا” ومليئة بالدموع والأحداث الصادمة.

فيما كشفت الأحداث لاحقًا أن حادثة وفاة صخر كانت فعلًا نشطًا وأن وراءه كان عدوًا جديدًا لجبل الفنان السوري عبد المنعم العمايري الذي انضم إلى الجزء الخامس وسط ترحيب كبير من جمهور المسلسل.

وتوقع الجمهور أن تشهد الحلقات القادمة الكثير من الخلافات بين جبل وعدوه الجديد، آملين أن يكون الجزء الأخير بالمستوى المطلوب والمتوقع.

قصة مسلسل الهيبة

يحكي مسلسل الهيبة الذي وصل إلى الجزء الخامس، قصة عائلة جبل التي تهيمن على منطقة تسمى الهبة، وعلى رأسها جبل الشيخ جبل ووالدته، والعديد من التفاصيل وقصص الحب التي تجمع جبل بعدد النساء اللواتي تجسد أدوارهن في كل جزء فنانة مختلفة.

ومن المقرر أن يكون الجزء الخامس هو الأخير، خاصة وأن الجمهور طالب تيم حسن أكثر من مرة بالخروج من شخصية جبل وتقديم عمل جديد ومختلف.

تستمر الأحداث من حيث انتهت، وتسلط الضوء على الحرب المفتوحة التي شنها جبل علي زيدان ورفاقه رداً على جريمة هزت منزله الداخلي. إلى أين ستقود هذه الحرب؟

هل ينجح في الفوز أم يتكبد خسائر جديدة في ظل المؤامرات المستمرة؟ في الجزء الخامس، تكتمل التطورات بعد فترة من الوقت قضاها جبل بين أسوار السجن، يعود بعدها إلى هيبته ليجد أنه ينعم بفوائد مشروع سد مائي مقام على أرض شيخ الجبل.

لكن نقاء المياه التي تتجمع في السد سينزعج بظل رجل عائد من الماضي حوّل السد إلى أخطر ميناء تهريب، والذي سيكتشفه الجبل ويكتشف معه أن المكانة معرضة لخطر وجودي. هذا يضعها قبل معركة حياة أو موت.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */