حقيقة خبر وفاة الفنان وائل كفوري بعد تعرضه لحادث سير مروع في لبنان
حقيقة خبر وفاة الفنان وائل كفوري بعد تعرضه لحادث سير مروع في لبنان

حقيقة خبر وفاة الفنان وائل كفوري بعد تعرضه لحادث سير مروع في لبنان

Rayan
2021-10-18T01:15:22+02:00
Gaza Time
Rayan16 أكتوبر 2021

حقيقة خبر وفاة الفنان وائل كفوري بعد تعرضه لحادث سير مروع في لبنان، حيث تصدرت أخبار حداث وائل كفوري فور انتشارها قائمة المواضيع الأكثر تداولاً على المنصات الإلكترونية في العالم العربي، وتدفقت التعليقات من المستخدمين، بما في ذلك عدد من مشاهير الفن العربي، الذين تمنوا سلامته.

حقيقة خبر وفاة الفنان وائل كفوري

تعرض الفنان اللبناني وائل كفوري، مساء الجمعة، لحادث مروري مروع أدى إلى تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة بيروتـ وقال مصدر طبي في تصريحات تابعتها “غزة تايم” إن الفنان وائل كفوري بخير ولا يزال في قسم الطوارئ يخضع للفحوصات المخبرية والأشعة اللازمة، مبينًا أنه يعاني من كدمات.

فور انتشار خبر الحادث، الذي بدأ يتصدر صفحات التواصل الاجتماعي في لبنان، تمنى الجميع له أن يكون بصحة جيدة، في الوقت الذي تلقى فيه المستشفى طوفانًا من المكالمات للاطمئنان على صحة الفنان كفوري.

كما أظهرت صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي سيارة الفنان البالغ من العمر 47 عامًا، والتي تعرضت لتحطيم كبير وتحطم إطاراتها، ونسبت معلومات صحفية إلى اصطدام السيارة بحاجز إسمنتي على الطريق السريع الذي يربط مدينة جبيل الساحلية بالعاصمة بيروت التي تبعد حوالي 40 كيلومترًا.

بينما رفض مستشفى المعونات في جبيل، حيث تم نقل كفوري ليلاً، تقديم أي معلومات عن حالته الصحية، أفادت مواقع إخبارية محلية أن الفنان أصيب بكسور في جسده، لكن حالته مستقرة ويتلقى الرعاية اللازمة..

كما انتقد بعض المستخدمين في تعليقاتهم قلة الإنارة على الطريق السريع الذي وقع فيه الحادث، في انعكاس لتدهور أوضاع البنية التحتية في لبنان الغارق في أزمات اقتصادية واجتماعية غير مسبوقة تؤثر على مختلف جوانب الحياة في البلاد.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */