المنحة القطرية تنشر رابط فحص 100 دولار شهر 10 لعام 2021 في غزة
المنحة القطرية تنشر رابط فحص 100 دولار شهر 10 لعام 2021 في غزة

المنحة القطرية تنشر رابط فحص 100 دولار شهر 10 لعام 2021 في غزة

Rayan
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Rayan14 أكتوبر 2021

نشرت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، مساء الأربعاء، رابط فحص 100 دولار شهر 10 لعام 2021 في غزة، مشيرة في بيان نشرته على صفحتها على فيسبوك إلى أنه يمكن للمواطنين الاستعلام عن رابط فحص المنحة القطرية وتاريخ صرفها.

أعلن السفير القطري محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة أن اللجنة، بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المحتاجة في قطاع غزة ابتداء من اليوم الخميس.

وأوضح العمادي في بيان نشرته اللجنة على موقعها الإلكتروني، أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 95 ألف أسرة من الأسر المحتاجة والمحتاجة في محافظات قطاع غزة، بمعدل 100 دولار لكل أسرة.

رابط فحص 100 دولار شهر 10 لعام 2021 في غزة اضغط هنا

وأشار إلى أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة والتي يبلغ عددها أكثر من 300 مركز ومتجر.

يشار إلى أن عددًا من أصحاب المحلات ووافقوا على نقاط صرف المساعدات النقدية الممولة من دولة قطر “المنحة القطرية” في قطاع غزة، استقبلت عددًا كبيرًا من المستفيدين باستخدام “الكود” القديم للدفعة السابقة التي تم إنفاقها في منتصف الشهر.

 ووفق مصادر محلية، أن “الكود” الذي وصل في رسالة نصية على الهاتف المحمول لأول دفعة نقدية الشهر الماضي (سبتمبر)، لا يمكن استخدامه في الدفعة الحالية لشهر أكتوبر.

وقالت، إن المستفيدين من الصرف النقدي لشهر أكتوبر سيصلهم رسالة ثانية على الهاتف المحمول، الأولى تفيد بأنه قد تم ترشيح اسمه في الدفعة الحالية، والثانية هي “كود” خاص جديد لـ عملية استلامه من المحلات التجارية والنقاط المعتمدة في قطاع غزة.

بدأت عملية صرف المنحة القطرية صباح اليوم الخميس في قطاع غزة للأسر المحتاجة والفقيرة في القطاع بمبلغ 100 دولار لكل أسرة. حيث تتم عملية صرف المنحة القطرية من خلال الأمم المتحدة من خلال مراكز التوزيع التي حددتها في قطاع غزة والتي يبلغ عددها أكثر من 300 مركز ومتجر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */