كيفية ادخال تردد قناة الجزائرية الارضية الجديد 2021 على النايل سات
كيفية ادخال تردد قناة الجزائرية الارضية الجديد 2021 على النايل سات

كيفية ادخال تردد قناة الجزائرية الارضية الجديد 2021 على النايل سات

Rayan
دوريات
Rayan12 أكتوبر 2021

يمكنكم استقبال تردد قناة الجزائرية الارضية الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات من خلال ضبط جهاز الاستقبال على التردد الصحيح، من خلال الدخول إلى جهاز التحكم عن بعد في قائمة “Menu” ثم التثبيت، ثم إضافة تردد جديد. وكتابة تردد قناة الجزائرية الارضية: 11680، الاستقطاب: أفقي H، ومعامل تصحيح الخطأ: 56، ومعدل الترميز: 27500، ثم الضغط على بحث وانتظر قناة الجزائرية السادسة لتظهر في قائمة القنوات.

لم تعلن الهيئة العامة للتلفزيون حتى الآن عن وجود بث مباشر عبر الإنترنت للقناة الجزائرية، ولا تحتوي على صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن نتمنى أن يكون البث المباشر متاحًا في الأيام القليلة المقبلة لتوفير السبل للمشاهدة في أي وقت ومن أي مكان داخل الجزائر وخارجها.

تتكون القناة من سبع قنوات إذاعية وبرامج مختلفة، وهي تابعة للمؤسسة العامة للتلفزيون الجزائري، وهي أول قناة رياضية جزائرية اكتسبت شهرًا واسعًا في بث أهم المباريات العربية والأوروبية المشفرة.

وتعتبر القناة من أهم القنوات الرياضية التي تبث أهم مباريات الجزائر ومباريات الوطن العربي، حيث تم نشر كيفية ادخال تردد قناة الجزائرية الارضية الجديد 2021 على النايل سات.

كما تبث القناة أفضل البرامج الرياضية التي تجذب الشباب العربي من خلال شاشتها الصغيرة. وتمكنت القناة من الحصول على أعلى نسبة مشاهدة في الفترة القليلة الماضية لبث آخر مباريات الجزائر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 التي ستقام في دولة قطر بإذن الله.

وكانت القناة قد بثت برامجها عام 1956 م في بداية الوجود الفرنسي بدولة الجزائر وكانت تبث برامجها في جميع أنحاء الجزائر. تطورت القناة وأصبحت قناة رياضية واجتماعية وإخبارية في نفس الوقت.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */