شاهد: زفاف جعفر النابلسي على شيرين بنت مرعد بحضور الملك الاردني
زفاف جعفر النابلسي على شيرين بنت مرعد بحضور الملك الاردني

شاهد: زفاف جعفر النابلسي على شيرين بنت مرعد بحضور الملك الاردني

Rayan
دوريات
Rayan12 أكتوبر 2021

ننشر مقطع فيديو زفاف جعفر النابلسي على شيرين بنت مرعد بحضور الملك الاردني حيث حرص جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية على التواجد بين أصحاب السمو الملكي، لحضور حفل زفاف ابنة الأمير مرعد بن رعد بن زيد.

بحضور الملك عبد الله الثاني، احتفلت أسرة الأمير مرعد بن رعد بن زيد والعائلة المالكة الأردنية، الثلاثاء الماضي، بزواج الأميرة شيرين، ابنة مرعد، من السيد جعفر محمد النابلسي.

وعقد الزواج في منزل صاحب السمو الأمير مرعد بن رعد بن زيد بحضور الأسرة وعدد من أصحاب السمو الملكي والأمراء والأميرات.

تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، لضمان سلامة العروسين والحضور، حيث لا يزال العالم حريصًا على هذه الإجراءات خوفًا من انتشار الفيروس.

زفاف جعفر النابلسي على شيرين بنت مرعد

الأميرة شيرين، المولودة عام 1993، هي الابنة الكبرى للأمير مرعد بن رعد وزوجته الأميرة دينا مرعد، ولديها شقيقان هما الأمير راكان والأمير جعفر.

احتفلت الأميرة شيرين بنت مرعد وعائلتها في أبريل الماضي بخطوبتها على السيد جعفر النابلسي في جو عائلي.

وهنأت الأميرة دينا مرعد ابنتها وخطيبها بهذه المناسبة، بكلمات دافئة لمست قلوب معجبيها، ونشرت صورتهم عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام وتطبيق الصور.

الامير مرعد بن رعد ويكيبيديا

اسمه الكامل مرعد بن رعد بن زيد بن الحسين الهاشمي، وهو أمير أردني، بالإضافة إلى كونه من سلالة العائلة المالكة الهاشمية السابقة في العراق وسوريا، وكان والده الأمير رعد بن زيد ليصبح وريث العرش إذا عادت.

ولد الأمير مرعد بن رعد في 11 يونيو 1965، وهو الابن الثاني لوالده الأمير رعد بن زيد، كبير أمناء الأردن، من زوجته السويدية المولد الأميرة ماجدة رعد.

تلقى الأمير مرعد بن رعد تعليمه المدرسي في مدرستين مختلفتين، واحدة في إنجلترا والأخرى في نيو جيرسي، في مدرسة هون برينستون على وجه الخصوص. ثم التحق بعدد من الجامعات الأوروبية، بما في ذلك جامعة تافتس في ميدفورد وماساتشوستس وجامعة كامبريدج ومعهد ساندهيرست العسكري.

بموجب مرسوم ملكي صادر في 21 أبريل 2014 ، أصبح الأمير مرعد رئيسًا للمجلس الأعلى للأشخاص ذوي الإعاقة، وهو الاسم الذي تم تغييره لاحقًا بموجب قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة رقم 20 لعام 2017 ليصبح اسمه: المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة خلفاً لوالده الأمير رعد بن زيد أميناً رئيسياً.

الاميرة دينا مرعد ويكيبيديا

الأميرة دينا مرعد، واسمها الأصلي دينا محمد خليفة، ناشطة صحية أردنية وناشطة خيرية وعضو في البيت الهاشمي من خلال زواجها من الأمير مرعد بن رعد.

شغلت الأميرة دينا سابقًا منصب المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان، وهي أول مسلمة عربية غير طبية تشغل منصب رئيس الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان.

في سبتمبر 2011، تم انتخابها لإلقاء كلمة رئيسية نيابة عن المجتمع المدني بأكمله في افتتاح الاجتماع الأول رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن الأمراض غير المعدية.

في سبتمبر 2018، تم اختيار الأميرة دينا مرة أخرى للتحدث في الاجتماع الثالث رفيع المستوى حول الأمراض غير المعدية باعتبارها “بطلة الأمراض غير المعدية” حول الوقاية من الأمراض غير المعدية ومكافحتها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.