سبب وفاة والد معاذ العمري في الأردن .. من هو الإعلامي عصام العمري ويكيبيديا
سبب وفاة والد معاذ العمري في الأردن .. من هو الإعلامي عصام العمري ويكيبيديا

سبب وفاة والد معاذ العمري في الأردن .. من هو الإعلامي عصام العمري ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan10 أكتوبر 2021

سبب وفاة الإعلامي عصام العمري ويكيبيديا التي تتحدث عنها جميع المواقع مؤخرًا، والتي يتحدث عنها الكثير من الأفراد المهتمين بالشخصيات الشهيرة والمؤثرة في المجتمع من حولنا بشكل عام، خاصة مع زيادة الاهتمام بالإعلام والعاملين فيه، يتساءل.

عصام العمري مواطن أردني من مواليد 1955 يعمل في مجال الإعلام وله سمعة طيبة. كما درس في العديد من المجالات، وتخرج من كلية اللغة العربية وحصل على بكالوريوس بتقدير جيد جدا.

استطاع عصام الحصول على دبلوم تخصص الإحصاء الحيوي وكان ذلك عام 1977 في عمان وعمل مقدم برامج تلفزيونية ونجح بشكل كبير وتمكن من إثبات نفسه خلال فترة وجيزة. في الأردن ، كان محبوبًا من قبل زملائه في نفس المجال.

الإعلامي عصام العمري ويكيبيديا

يعتبر عصام العمري من أهم الإعلاميين في الأردن، وله خبرة في العديد من المجالات، على النحو التالي:

عمل مذيعاً في الإذاعة والتلفزيون العماني، كما عمل منتجاً، وشارك كمقدم في بعض الأفلام الوثائقية المتعلقة بالحوار، تم اختياره لتقديم أكثر من حدث كبير سواء كان دوليًا أو محليًا.

عمل محاضرًا في مركز تدريب الإذاعة والتلفزيون، كما كان يعتبر من اختصاص المذيعين الإذاعيين والتلفزيونيين، عمل مديرا عاما للإذاعة الخاصة للأمن العام عام 2006.

سبب وفاة عصام العمري والد معاذ العمري

وكان العمري في المستشفى يكافح مرضه، حيث أصيب بفيروس كورونا، ودعت له زوجة ابنه الفنانة ديانا كرزون على صفحتها الشخصية.

كما نشرت ابنته أنها تعلم أن والدها شخص قوي وأنه سيحارب المرض، لكنها توفي يوم الأحد العاشر من أكتوبر 2021، وكان ذلك في مستشفى الملكة علياء في الأردن.

وقد أُعلن عن وفاته في حالة من الألم والحزن الشديد على مغادرة رجل عن أعظم الإعلاميين الموجودبن في الأردن، كما نُشر أن جنازته ستكون قريبًا وستخرج من أقرب المساجد إلى منزله.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */