وزارة العمل تُعلن تشغيل أوائل خريجي كليات التدريب المهني في غزة
وزارة العمل تُعلن تشغيل أوائل خريجي كليات التدريب المهني في غزة

وزارة العمل تُعلن تشغيل أوائل خريجي كليات التدريب المهني في غزة

Rayan
وظيفة في غزة
Rayan10 أكتوبر 2021

أعلنت الإدارة العامة للتدريب المهني بوزارة العمل بغزة، اليوم الأحد 10 أكتوبر 2021، عن توظيف 108 من الخريجين الأوائل في مراكز التدريب المهني التابعة لوزارة العمل، ووزارة التنمية الاجتماعية، ووزارة التعليم بالقطاع.

وأكد مدير عام التدريب المهني بوزارة العمل أ. عبدالله كلاب أن الوزارة تسعى لتطوير نظام العمل المهني الذي يغذي سوق العمل وكذلك متابعة وتوظيف الخريجين.

وقال كلاب في مقابلة مع وسائل الإعلام بالوزارة “يهدف هذا المشروع إلى تشجيع الطلاب على الاهتمام بالجوانب المهنية ودمج الخريجين في سوق العمل وضمان استدامة فرص عملهم”.

وأضاف أنه سيتم متابعة الخريجين كل حسب مكان عمله للتعرف على مهاراته أثناء العمل ومدى اكتسابهم لمهارات جديدة في مجالات عملهم المختلفة.

من جانبه، شكر عدد من خريجي مراكز التدريب المهني الحكومية من الذكور والإناث وزارة العمل على جهودها في إتاحة هذه الفرصة للشباب ودمجهم في سوق العمل الخاص.

جدير بالذكر أن وزارة العمل في غزة أعلنت أواخر أيلول الماضي، أن 108 من أوائل خريجي كليات التدريب المهني الحكومية سيعملون في مؤسسات القطاع الخاص لمدة 3 أشهر، بمبلغ 200 دولار شهريًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */