سبب وفاة زوجة جيم كاري يطفو على السطح من جديد
سبب وفاة زوجة جيم كاري يطفو على السطح من جديد

سبب وفاة زوجة جيم كاري يطفو على السطح من جديد

Rayan
دوريات
Rayan9 أكتوبر 2021

سبب وفاة زوجة جيم كاري حيث كانت كاتريونا وايت فنانة مكياج من مقاطعة تيبيراري بأيرلندا، فمنذ عام 2012 إلى وفاتها في عام 2015، كانت تعمل على مواعدة ممثل هوليوود جيم كاري.

عملت الشابة الموهوبة البالغ من العمر 30 عامًا كمصمم في عدد من الشخصيات البارزة على مر السنين وعمل مع مشاهير مثل ديفيد هاسيلهوف وليندي غرينوود. ومع ذلك، عانت كاتريونا من الاكتئاب، وهددت بالانتحار قبل أن تعيش في عام 2015.

توفيت كاثريونا وايت زوجة جيم كاري في 28 سبتمبر بعد تناول جرعة زائدة من مجموعة متنوعة من الحبوب الطبية في منزلها في لوس أنجلوس.

قبل الانتحار، كتبت على تويتر: “عند الخروج من تويتر، أتمنى أن أكون نورًا لأقرب وأعز الناس لدي. السلام والحب لكم جميعًا”.

هل تركت أي ملاحظات انتحار؟

بعد وفاتها ، اتضح أن كاثريونا هددت بالانتحار أثناء علاقتها بكاري، وكتبت أنها كانت “مخطئة جدًا بحيث لا يمكن لأي شخص أن يحبها” في رسالة واحدة في عام 2012، وفقًا لتقارير TMZ.

في رسالة أخرى، بعد انفصالهما في عام 2013، اتهمت كاري، 54 عامًا، بإعطائها الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي وكتبت: “دمي ملطخ بيديك”، كما وجد المحققون.

في رسالة انتحار، قالت لكاري “جيم أنت دمرت حياتي. وحتى بعد القيام بذلك أضفت الإهانة إلى الإهانة في الأعلى”، كتبت في ملاحظة واحدة لعام 2012.

قبل وفاتها، قامت أيضًا بتحميل صورة على Instagram مع التسمية التوضيحية: “Faeries، تعال وأخرجني من هذا العالم الممل

ظهرت أيضًا إلى النور أخرى لم تكتبها قبل عامين من قتلها، تدعي أن ممثل هوليوود قدم كاتريونا إلى المخدرات والبغايا والأمراض المنقولة جنسيًا.

كتبت المذكرة على جهاز iPad الخاص بها في 8 أبريل 2013، لكن من غير المعروف ما إذا كانت أرسلتها إلى الممثل الكندي المولد، وفقًا لموقع DailyMail.com.

من هو مارك بيرتون؟

في وقت وفاتها، كانت كاثريونا متزوجة من مارك بيرتون، المصور الذي التقت به في لوس أنجلوس أثناء عملها في مسلسل كوميدي على الإنترنت.

قال إد وينتر، مساعد رئيس مكتب الطب الشرعي في لوس أنجلوس، لصحيفة The Times : “لقد فهمت أنها والسيد بيرتون كانا على وشك الطلاق، لكنهما كانا لا يزالان متزوجين رسميًا وقت وفاتها، لذا فهو مسؤولها التالي في الأقرباء”.

يدعي مارك بيرتون أن دعواه القضائية “على أساس القتل الخطأ وانتهاك قانون مسؤولية تاجر المخدرات”.

وتتهم كاري بالحصول بشكل غير قانوني على الأدوية الموصوفة التي استخدمتها كاثريونا لقتل نفسها.

وتزعم الدعوى القضائية أيضًا أن الممثل أعطاها الأدوية “على الرغم من حقيقة أنه كان يعلم جيدًا أن السيدة وايت لم تكن مؤهلة لتناول العقاقير الطبية التي تسبب الإدمان بدرجة كبيرة وإدارتها خارج رعاية طبيب مرخص؛ كان عرضة للاكتئاب. وقد حاولت في السابق الانتحار “.

ذكر تقرير الطبيب الشرعي أن الزجاجات التي يُرجح استخدامها لانتحار كاثريونا كانت تحت اسم آرثر كينج.

ومنذ ذلك الحين أيدت والدة كاثريونا هذا الادعاء.

كيف كان رد فعل جيم كاري؟

أصدر كاري منذ ذلك الحين بيانا قال فيه إن التسجيل “عار رهيب”.

وأضاف الشاب البالغ من العمر 54 عامًا: “سيكون من السهل بالنسبة لي أن أجلس في غرفة خلفية مع محامي هذا الرجل وأذهب بعيدًا، ولكن هناك بعض اللحظات في الحياة التي يتعين عليك فيها الوقوف والدفاع عن شرفك ضد الشر في هذا العالم.

“لن أتسامح مع هذه المحاولة القاسية لاستغلالي أو استغلال المرأة التي أحببتها. “لقد ولدت مشاكل كات قبل وقت طويل من لقائها، وللأسف كانت نهايتها المأساوية خارجة عن سيطرة أي شخص.

“آمل حقًا أن يتوقف الناس يومًا ما عن محاولة الاستفادة من هذا وأن يتركوها ترقد بسلام”.

هل قدم جيم كاري للمحاكمة؟

في يونيو 2017، أكد قاضٍ أن المحاكمة ستمضي قدمًا بشأن مزاعم أن جيم استخدم “ثروته ونفوذه ومكانته الشهيرة” لتوفير الأدوية التي تصرف بوصفة طبية والتي ساهمت في جرعة زائدة من كاثريونا.

كان من المتوقع أن تبدأ المحاكمة في أبريل 2018، وكان من المتوقع أن يواجه جيم هيئة محلفين بشأن مزاعم الموت غير المشروع والمزاعم بموجب قانون مسؤولية تاجر المخدرات في أمريكا.

وبحسب ما ورد حاول جيم التماس طلب خصوصية، لكن القاضي رفض الطلب ومحاولاته لإزالة الادعاءات بأنه نقل الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي إلى كاثريونا – حيث حكم القاضي على أن مخاوف جيم المتعلقة بالخصوصية ليست أولوية قصوى.

قبل أن تصل القضية إلى المحاكمة، تم تبرئة جيم من الموت الخطأ بعد أن أثبت محاميه أن كاثريونا حاولت ابتزاز الممثل بنتائج اختبار STD مزيفة.

زعمت عائلة وايت أن جيم زودها بالعقاقير بعد تناول جرعة زائدة مميتة في عام 2015 وأصابها بثلاثة أمراض تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي.

أثبت فريق جيم القانوني أن وايت قامت بتزوير السجلات الطبية التي أظهرت أنها لا تعاني من الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي قبل أن تلتقي بكاري.

تم رفض دعاوى الموت الخطأ، التي رفعها زوج وايت المنفصل مارك بيرتون، والأم بريجيد سويتمان، في 25 يناير، وفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر.

رفع نجم Ace Ventura دعوى مضادة في سبتمبر الماضي مدعيا أن الإجراء القانوني كان محاولة لاستغلال ممثل مشهور.

ادعى كاري أن وايت حاول ابتزازه بالتهديد بإطعام الصحافة بمزاعم كاذبة بأنه أصابها بأمراض منقولة جنسياً.

كما زعمت أن الممثلة، المعروفة بأفلامها الشهيرة مثل Dumb and Dumber وThe Truman Show، قدّمها “إلى الكوكايين والبغايا”.

زعمت عائلة وايت أن كاري زودها بالعقاقير غير المشروعة التي استخدمتها بجرعات زائدة. كما زعموا أن الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي المزعومة ساهمت في اضطرابها العقلي.

في العام الماضي، طالب محامي كاري، ريموند باوتشر، المحكمة بإجبار بيرتون على تقديم نتائج اختبار وايت للأمراض المنقولة جنسياً.

سبب وفاة زوجة جيم كاري

خلص الفريق القانوني للممثل إلى أن وثيقة 2011، التي تبين أن وايت كانت خالية من الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي قبل أن تلتقي بكاري، قد تم تزويرها.

وقال متحدث باسم كاري لصحيفة هوليوود ريبورتر: “يتطلع جيم إلى المضي قدمًا في حياته الآن”، وبحسب ما ورد قال محام يمثل عائلة وايت: “ليس لدينا أي تعليق آخر في هذا الوقت”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */