حقيقة وفاة الفنان سيد احمد اقومي بالجزائر
حقيقة وفاة الفنان سيد احمد اقومي بالجزائر

حقيقة وفاة الفنان سيد احمد اقومي بالجزائر

Rayan
دوريات
Rayan9 أكتوبر 2021

انتشرت شائعات عن وفاة الفنان سيد احمد اقومي بالجزائر، عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي، فيما قال الفنان في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه منزعج من شائعات وفاته.

وأضاف اقومي أنه لن يدع الأمر يمر بهذه السهولة بسبب الذعر الذي أحدثه لعائلته ومعجبيه وأصدقائه في المجال الفني.

وأكد صاحب أدوار مهمة في السينما والمسرح الجزائريين أن من أطلق هذه الشائعات سيدفع ثمنًا باهظًا، مشيرًا إلى أنه سيتوجه إلى القضاء لمتابعة مروجي شائعة وفاته.

الممثل الجزائري اقومي هو أحد نجوم التمثيل في الجزائر، وقد قام بالعديد من الأعمال الفنية المميزة التي جعلته مشهوراً داخل وخارج البلاد الجزائرية.

اسمه الكامل هو سيد أحمد ميزان اقومي، فنان وممثل جزائري شهير. ولد ببلدية بولون بالجزائر في 5 أكتوبر 1940م. يبلغ الآن من العمر 81 عامًا. نشأ في أسرة تعتنق الدين الإسلامي، وبدأ حياته المهنية في عالم التمثيل في الستينيات.

تداولت عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة وفاة الفنان سيد احمد اقومي، لكن في الحقيقة الخبر يعتبر كاذبًا وأنه مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وفي هذا الصدد ونشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورًا عن خبر الوفاة، وأظهر انزعاجه. وبنشر مثل هذه الشائعات أكد أنه سيلاحق كل من يروج لهذه الشائعات وسيحاكم القضاء لمحاسبة مرتكبيها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */