مشاهدة مسلسل بين ايديك الحلقة 5 Alooytv – جميع الحلقات
مشاهدة مسلسل بين ايديك Alooytv - جميع الحلقات

مشاهدة مسلسل بين ايديك الحلقة 5 Alooytv – جميع الحلقات

Rayan
دوريات
Rayan8 أكتوبر 2021

مسلسل بين ايديك الحلقة 5 Alooytv جميع الحلقات حيث تجسد الفنانة طيف دور زوجة الفنان حسين المنصور، ومن خلال الأحداث تنشأ مشاكل بينها وبين زوجها، رغم حبهما له ولابنتهما، والشخصية التي تقدمها مليئة بالأحداث.

المسلسل من إنتاج المجموعة الفنية، إنتاج المنتج باسم عبد الأمير وشركة صموود برودكاش، وإخراج الفنانة صمود الكندري، في تجربتها الإخراجية الأولى.

مسلسل “مسلسل بين ايديك” عمل اجتماعي رومانسي تدور فكرته حول القدرة وكيفية التعامل من قبل كل شخص مع المشاكل التي يواجهها والمشاعر والمشاعر التي يمر بها في حياته. وهذا ما يمكن أن يكشف عنه أحداث العمل، والتي من خلالها تم تقديم خطوط مثيرة للاهتمام.

مسلسل بين ايديك الحلقة 5 Alooytv

الحلقة 1

الحلقة 2

الحلقة 3

الحلقة 4

يشار إلى أن العرض الأول للمسلسل بدأ مساء يوم الاثنين 4 أكتوبر 2021، على قنوات OSN، بالإضافة إلى قناة الإمارات، حيث يعتبر من نوع الدراما الاجتماعية الرومانسية.

أعلنت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن مشاركتها وزوجها الفنان عقيل الرئيسي، من خلال المسلسل، حيث نشرت، عبر حسابها بموقع “انستجرام”، صورة جمعتها مع زوجها وبعض الموظفين.

وكشفت فرح الهادي في مقابلة تلفزيونية، في رمضان الماضي، سبب ابتعادها عن التمثيل خلال الفترة الأخيرة وميلها لمواقع التواصل.

وقالت إنها أرادت تحقيق مكاسب مالية من مواقع التواصل، حتى تتمكن من الإنفاق على عائلتها، مشيرة إلى أن “دخولها في التمثيل كان بالصدفة، لكن وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة لكسب المال”.

ونشرت فرح الهادي صور المسلسل عبر حسابها على “إنستجرام” كنوع من الترويج للعمل، معلنة أن العرض سيبدأ يوم 4 أكتوبر، فيما وحرصت شوق الهادي على تهنئتها على هذا العمل، متمنية لها التوفيق الذي تتمناه في عرض الوظيفة.

مسلسل “بين ايديك” هو دراما اجتماعية رومانسية كويتية تدور أحداثه بين منزلين فقط، ويتناول فكرة أنه إذا أعطاك الله شيئًا بين يديك ، فعليك الاحتفاظ به.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */