مشاهدة جميع حلقات مسلسل الحبار على ماي سيما
مشاهدة جميع حلقات مسلسل الحبار على ماي سيما

مشاهدة جميع حلقات مسلسل الحبار على ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan7 أكتوبر 2021

مشاهدة جميع حلقات مسلسل الحبار على ماي سيما حيث حقق المسلسل الكوري الجنوبي “Squid Game” أرقام متابعة كبيرة جدًا حول العالم منذ إطلاقه على منصة Netflix في سبتمبر الماضي، لكن هذه الشعبية الكبيرة تسببت في مشاكل المسلسل في بلد المنشأ.

Netflix ليست راضية تمامًا عن مستوى التنوع الاجتماعي في عروضها، لذلك قررت دعم المجموعات بما في ذلك العرقية والجغرافية والجنس، بالإضافة إلى دعم المواهب الناشئة في جميع أنحاء العالم.

قام مزود الخدمة “إس كيه برودباند” في كوريا برفع دعوى قضائية ضد نتفليكس، وهي أيضًا منتجة العمل وصاحبة حقوقها ، بسبب ما وصفته بأنه ضرر على الإنترنت، بسبب الضغط الواسع على الإنترنت، مما أجبر مزود الخدمة على القيام بأعمال الصيانة.

وطالبت الشركة Netflix بدفع نفقات الصيانة الناجمة عن الضغط، قائلة إن ضغوطًا مماثلة لم تحدث من قبل.

مشاهدة جميع حلقات مسلسل الحبار على ماي سيما

الحلقة 1

الحلقة 2

قضت محكمة بالفعل بأن Netflix يجب أن تدفع جزءًا من تكاليف الصيانة لمزود الخدمة، خاصة مع المناقشة في كوريا لأشهر بأن شركات الفيديو المدفوعة عبر الإنترنت يجب أن تتحمل جزءًا من تكاليف توفير خدمة الإنترنت.

وردت نتفليكس من خلال بيان لقناة CNBC بأنها ستراجع مزاعم الشركة الكورية، لكنها في نفس الوقت ستبحث عن حوار مفتوح للعمل مع هذه الشركة من أجل ضمان بث مريح لمنتجات المنصة الشعبية الحالية. في خدمة الفيديو المدفوعة. وفقًا للشبكة نفسها، تقول Netflix إنها ساهمت في خلق 16000 فرصة عمل في كوريا.

مسلسل “The Squid Game” هو أشهر مسلسل كوري جنوبي على نتفليكس منذ إطلاق هذه المنصة، وهو فئة من “التشويق والإثارة” وتدور أحداثه حول لعبة البقاء على قيد الحياة ، وحلقاته في الموسم الأول تصل إلى تسع حلقات.

لعبة اطفال للكبار

تدور أحداث مسلسل The Squid Game في كوريا الجنوبية، حيث تبدأ القصة برجل في منتصف العمر، غارق في الديون، ويعيش تحت خط الفقر مع والدته، بعد أن فقد وظيفته في شركة كبيرة نتيجة لذلك. من التقلبات الاقتصادية الدائمة التي تحدث في كوريا ونتيجة لذلك انفصل عن زوجته وابنته.

في النهاية، حققت سلسلة لعبة Squid بالفعل نجاحًا باهرًا، ربما لأنها كانت قادرة على استخدام صيغة أثبتت نجاحها من قبل، أو لأنها أزعجت ببراعة أحلام الملايين من الذين يعانون من قلق الخوف من الغد، سواء من الطبقات الوسطى أو الفقراء، وتحلم بالثراء بسرعة، واللعبة التي قد تحل مشاكلهم تغير مستقبلهم مثل ما رأوه، متماهيًا مع الأبطال ومحاولاتهم الخرقاء للبقاء على قيد الحياة والفوز بها مرة واحدة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */