شاهد: برنامج اكشن مع وليد بث مباشر على تويتر
برنامج اكشن مع وليد بث مباشر على تويتر

شاهد: برنامج اكشن مع وليد بث مباشر على تويتر

Rayan
دوريات
Rayan27 فبراير 2022

نشرت منصات رياضية برنامج اكشن مع وليد بث مباشر على تويتر والذي يقدم تغطية ممتازة للدوري السعودي الممتاز لعام 2021 2022 والذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

ليتمكن المشاهدون السعوديون والخليجيون والعربيون من الاستمتاع بتحليلات مهمة وآراء وإحصائيات حول الدوري السعودي الجديد.

ويفي برنامج الجديد أكشن مع وليد بجميع مواعيده لتغطية استثنائية وجديدة لواحدة من أقوى الدوريات العربية حاليًا، الدوري السعودي.

بالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا الرياضية الحالية، وسنوفر لك تقرير كامل عن هذا البرنامج وتاريخ بثه والقناة الناقلة له.

اكشن مع وليد بث مباشر تويتر من هنا

يبث برنامج “أكشن مع وليد” كل يوم في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً على قناة ام بي سي أكشن.

جدير بالذكر أن مقدم برنامج “أكشن مع وليد” هو الإعلامي الرياضي وليد الفراج، وهو من أبرز العلامات في الإعلام الرياضي.

يعتبر من المتخصصين في البرامج الحوارية الرياضية ووجه إعلامي دائم للتغطية الحية والمباشرة وعقد اللقاءات ومناقشة القضايا المهمة المتعلقة بالشارع الرياضي السعودي.

إلا أن الدوري السعودي هو محور البرنامج ومادته الرئيسية، لذلك كان وليد الفرج يقدم نفس البرنامج في الموسم الكروي الماضي على قناة SBC السعودية تحت عنوان “الدوري مع وليد”.

والذي انتهى خلال شهر رمضان بعد انتهاء كل فعاليات الموسم الكروي السعودي.

الصحفي الرياضي وليد الفرج يتفاعل مع جمهوره عبر تويتر عبر الدوري، حيث يقوم بتحليل أداء اللاعبين، ويعرض آرائهم بشأن الدوري هذا الأسبوع.

يسلط الضوء على إنجازات بعض الفرق ويحلل الانتكاسات والهزائم الكروية التي تعرضت لها بعض الفرق ويحلل أسبابها ويتلقى آراء متابعيه فيحدث تفاعل كبير ومفيد بينهم.

من هو مقدم برنامج أكشن مع وليد؟

هو الكاتب والصحفي الرياضي الشهير في السعودية والوطن العربي، ومن أبرز المتخصصين في الموضوعات والقضايا الرياضية، وخاصة كرة القدم.

في العام الماضي قبل الماضي، موسم 2019/2020، قدم على قناة MBC Action برنامجه المميز الذي يغطي الدوري السعودي الممتاز “أكشن يا دوري”.

خلال العام الماضي، غادر قناة MBC Action للقناة الرياضية السعودية SBC، حيث قدم تغطية شاملة للموسم الكروي السعودي في 2020/2021 من خلال برنامجه المميز “الدوري مع وليد”.

وهذا العام، مع انطلاق موسم كرة القدم في المملكة العربية السعودية 2021/2022، عاد إلى MBC Action مرة أخرى لتقديم برنامج “Action with Walid”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.