الغرفة التجارية في غزة تنشر رابط التسجيل للتصاريح الجديدة
الغرفة التجارية في غزة تنشر رابط التسجيل للتصاريح الجديدة

الغرفة التجارية في غزة تنشر رابط التسجيل للتصاريح الجديدة

Rayan
2021-11-22T16:38:50+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan6 أكتوبر 2021

نشرت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة رابط التسجيل للتصاريح الجديدة في إعلان بخصوص طلبات الحصول على تصاريح جديدة، مساء اليوم الخميس 6 أكتوبر 2021، في منشور عبر صفحتها الرسمية فيسبوك.

رابط التسجيل للتصاريح الجديدة اضغط هنا

وقالت، بناءً على تعليمات صادرة عن وزارة الشؤون المدنية بتخصيص 700 تصريح للغرفة التجارية في محافظة غزة لدخول الخط الأخضر والمحافظات الشمالية، تعلن الغرفة عن فتح باب التسجيل الإلكتروني وفق المعايير التالية:

  1.  أن لا يقل عمر المتقدم عن 26 سنة ولا يزيد عن 60 سنة.
  2. متزوج.
  3. ألا يكون موظفًا.
  4. عدم السماح للمرأة بالتسجيل.
  5.  أن يكون من محافظة غزة فقط.
  6. أن يتلقى لقاح فيروس كورونا.

وأوضحت الغرفة في إعلانها، أنه حفاظاً على السلامة الصحية وراحة المواطنين وعدم الاختلاط بسبب جائحة كورونا، تم تفعيل التسجيل الإلكتروني من خلال الرابط المرفق.

تهيب غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة بجميع المواطنين التسجيل إلكترونيًا فقط وعدم المراجعة في مقر الغرفة بغزة، ونعلمكم أنه بمجرد اكتمال عملية التسجيل والمراجعة والتدقيق لجميع الطلبات، يتم إجراء القرعة الإلكترونية في وزارة الشؤون المدنية.

وطالبت من كل من قدم نسخة ورقية في مقر الغرفة بغزة اليوم التفضل بتأكيد عملية التسجيل على الرابط المرفق.

في تصريحات سابقة، قال وائل العاوور، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة غزة ورئيس اللجنة الاقتصادية، إن الأحوال المدنية أبلغتهم بموافقة الاحتلال الإسرائيلي على منح 2500 تصريح عمل جديد.

ودعا العاوورإلى ضرورة إخضاع هذه الإجراءات المتعلقة بآليات تسجيل العمال ومعايير وآليات الاختيار للنقاش والعمل المشترك. لتجنب خلق حالة من الفوضى والارتباك في الشارع الفلسطيني داخل قطاع غزة.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.